الحصول على أموال مقابل كتابة القصص عبر الإنترنت: كيف تصبح مؤلف إعلانات مستقل؟

إنها ليست سبقًا ، فالمدونات شائعة! وأنا لا أتحدث عن Skyblogs في مدرستنا الثانوية القديمة ، والتي نود جميعًا نسيانها بشكل أو بآخر ... على أي حال. لقد خمنت ذلك ، أنا أتحدث عن تلك المدونات حيث يكتب المؤلفون عن شغفهم ويتقاضون رواتبهم مقابل ذلك! وعندما تعلم أنهم بعيدون عن إنجاز Hypokhâgne و Khâgne ، فإن فكرة الدفع لكتابة القصص تدغدغ أكثر من واحدة!


الحصول على أموال مقابل كتابة القصص عبر الإنترنت: كيف تصبح مؤلف إعلانات مستقل؟



لكن كما تعلم ، ليست المدونات فقط هي التي تجني المال من الكتابة. الإنترنت متعطش دائمًا لمحتوى جديد!

إذا كان لديك ميل تجاري بالإضافة إلى قلم جيد ، على سبيل المثال يمكنك أن تصبح مؤلف إعلانات. لكن أولئك الذين طالما حلموا بأن يصبحوا كاتبًا قد يجدون أيضًا ما تبحث عنه. اليوم ، أصبح نشر الكتاب متاحًا لأي شخص. ناهيك عن وكالات التحرير ، التي تبحث دائمًا عن الكتاب الطموحين. بالمناسبة ، سواء كانت جيدة أو حشائش.


باختصار ، كل هذا لأخبرك أن هناك شيئًا للجميع. كيف يتم القيام بذلك يبقى أن نرى. لذلك دعونا نلقي نظرة على كيف يمكنك ، بشكل ملموس ، الحصول على أموال مقابل كتابة القصص.


الحصول على أموال مقابل كتابة القصص: هل يمكنك حقًا كسب لقمة العيش من ذلك؟

لقد أسعدك حديثي الصغير عن تكافؤ الفرص والعدد الكبير من الفرص. لكن هناك سؤال واحد لا يزال دون إجابة. هل يمكننا حقًا كسب عيشنا من الكتابة؟


لن تفوتك ، أنا نفسي محرر ويب. لذلك يمكنني الرد عليك بمعرفة كاملة بالحقائق. نعم نستطيع العيش من كتاباته. أنا لست كروسوس ، لكن هذا يكفي لي لأعيش بشكل صحيح. وأريد أن أضيف: ما زلت سعيدًا! لأنه على عكس ما يعتقده الكثير من الناس ، فإن الدفع لكتابة القصص هو عمل بحد ذاته.


أعني بذلك أني أستيقظ قبل السابعة صباحًا ، وأعمل ما بين الثامنة والتاسعة صباحًا ، وينتهي بي الأمر على ركبتي. مثل أي شخص آخر. باستثناء: أنا لا أستقل وسائل النقل العام ، وأحيانًا أعمل من أريكتي ويمكنني البقاء في بيجامة طوال اليوم إذا أردت ذلك. امتياز ، عندما تحتفظ بنا!


بالطبع ، أنا لست حالة كتاب مدرسي. لدي صديق ، وهو أيضًا محرر ويب ، يعمل 3 ساعات يوميًا أثناء السفر في آسيا. لدي صديقة أخرى تعمل كدليل سياحي تكتب فقط لتكملة نهاياتها الشهرية أو لتعويض الموسم المنخفض.


باختصار ، كل هذا لأخبرك أن كل شيء يعتمد عليك. إذا كنت ترغب في الحصول على راتب لائق ، يمكنك ذلك. إذا كنت ترغب في كسب ما يكفي لتكون قادرًا على تذوق التخصصات المحلية من أرض بعيدة. إنه ممكن أيضًا. بالمناسبة ، إذا كنت مهتمًا بأن تصبح رحلاً رقميًا ، فقم بإلقاء نظرة على مقالتي: كيف تكسب المال أثناء السفر؟


5 طرق لكسب المال مقابل كتابة القصص.

أن تصبح مدونًا هو بلا شك حلم بقدر كونك مؤثرًا. ولكن مثلما أخبركم ، هذه ليست الطريقة الوحيدة لكسب المال مقابل كتابة القصص

# 1. كاتب محتوى مُحسّن لتحسين محركات البحث.

يمكن القول إن كونك مؤلف إعلانات على شبكة الإنترنت محسّن لتحسين محركات البحث هو الطريقة الأكثر شعبية لكسب المال. وأعتقد أن هذا لن يتغير. ما لم تختفي Google فجأة من على وجه الويب.


بعد كل شيء ، كاتب الويب SEO (تحسين محرك البحث) هو شخص يكتب بطريقة تروق لخوارزميات Google. من أجل جذب حركة المرور إلى الموقع. بهذا المعنى ، لا يتعلق الأمر فقط بإنتاج محتوى قد يثير اهتمام القراء. إنها قبل كل شيء مسألة إرضاء محرك البحث. لإرضائه ، هناك الكثير من القواعد الصغيرة التي يجب اتباعها.


  • على سبيل المثال ، إذا كان موضوعك يتعلق بالسيارات الزرقاء ، فسيتعين عليك ترتيب ظهور السيارات الزرقاء لعدد معين من المرات. ليس كثيرا ولا غير كاف. يجب أن يكون نصك أيضًا سهل القراءة. ثم يحتوي على روابط لصفحات أخرى.
  • الميزة هنا هي أنك ستجد دائمًا عملًا. بالتأكيد يحتاج كل موقع اليوم إلى محتوى تحسين محركات البحث. من ناحية أخرى ، تعد كتابة مُحسّنات محرّكات البحث أسلوبًا خاصًا جدًا حيث يكافح الإبداع والمنعطفات الفريدة للعبارات للعثور على مكانها.


# 2. كن مؤلف الإعلانات.

وظيفة مؤلف الإعلانات تشبه إلى حد بعيد مؤلف الإعلانات على الويب لتحسين محركات البحث. علاوة على ذلك ، غالبًا ما يتم الخلط بين هذين الفرعين. فيما عدا ذلك هنا ، يكون الإبداع في خدمة البيع. بل أود أن أقول إن هذه الممارسة مناسبة بشكل خاص لأولئك الذين لديهم خلفية في المبيعات أو التسويق. في الواقع ، كتب مؤلفو الإعلانات الأوائل لمجلات الطلبات عبر البريد أو وكالات الإعلان.


يقوم مؤلفو الإعلانات اليوم بالمزيد من العمل على الويب. هدفهم ؟ إغوائك وإقناعك بشراء منتج عبر الإنترنت ، أو الاشتراك في رسالة إخبارية ، أو إحالة صديق. سلاحهم؟ الكلمات وعلم النفس والخبرة وقدر كبير من البراعة.


إن مندوبي المبيعات حديثي الولادة الذين يتمتعون بذوق أدبي هم من الجرش المطلق ولا يحتاجون إلى أي تدريب ليكونوا ناجحين. بالنسبة لعامة الناس ، سيظل من الضروري ابتلاع بعض الكتب قبل التمكن من تأكيد هدايا مؤلفي الإعلانات بسعر مقبول.


كاتب الإعلانات يكتب المقالات وأوصاف المنتجات والنشرات الإخبارية ... باختصار ، وسائل الإعلام متنوعة وهذا بالتأكيد ما يجعل هذه الوظيفة مثيرة للاهتمام. من ناحية أخرى ، من الصعب الترويج لنفسك على هذا النحو لأنه لا يوجد لقب رسمي. نتيجة لذلك ، سيواجه مؤلف الإعلانات صعوبة في الحصول على أموال أكثر من مؤلف الإعلانات البسيط لتحسين محركات البحث. بينما يولد قيمة مضافة مباشرة.


# 3. كاتب هاوٍ.

الآن دعنا نترك عالم التحسين والمبيعات. لا أريد أن يغادر الكتاب الطموحون الذين يقرؤون هذه السطور قبل أن يجدوا سعادتهم! إذا كنت تحب الكتابة ، فإن الكأس المقدس بالنسبة لك هي نشر كتاب. وفي النهاية بيعها بآلاف النسخ.


نعتقد جميعًا - وأنا أولاً - أنه من أجل تحقيق ذلك ، لا يوجد سوى خيارين. إما أنك ماتت منذ أكثر من 50 عامًا. إما أن تكون جيدًا كما أنت محظوظ. يكفي القول أن الفرص تضاءلت! ولكن كان ذلك قبل ظهور القراء الإلكترونيين.


إذا كانوا ، حسب البعض ، يساهمون في اختفاء الكتب المحزن. يجب أن نعترف بأنهم يروجون أيضًا لظهور مؤلفين جدد ، وهواة ومتحمسين أكثر من الخريجين والمعززين ...


باختصار. النقطة المهمة هي ، إذا كنت تحلم دائمًا بكتابة كتاب ، فأنا أدعوك لفتح صفحة Word والبدء! لأنه بفضل Amazon و Kindle ، يمكنك نشر كتابك بنفسك وبيعه بنقرات فقط.


# 4. مؤلف مدونة متخصصة.

حسنًا ، لقد حاولت أن أجعلك تفهم أن التدوين لا يتعلق فقط بكسب المال. لكن النقطة المهمة هي أنها أيضًا طريقة رائعة لكسب المال مقابل كتابة القصص.


وهذا إلى حد بعيد هو الذي يمنحك مساحة أكبر. يتيح لك إنشاء مدونتك الخاصة اختيار موضوع المقالات وخط التحرير والمنتجات التي ستروج لها في النهاية.


إن امتلاك مدونتك الخاصة والقدرة على كسب العيش منها هو هدف العديد من الكتاب. لسوء الحظ ، فإن المنافسة صعبة ، وامتلاك أسلوب كتابة رائع لا يكفي لجعل بصمتك بين نخبة المدونين المؤثرين. خاصة وأن أبسط الموضوعات (والمثيرة للاهتمام) للتعامل معها مشبعة تمامًا. السفر ، الجمال ، الصحة ، الطعام ، الديكور ، إعادة التدوير ، البستنة ، إلخ. كل هذه السمات لديها بالفعل آلاف المدونات المخصصة لها.


لذلك سيكون من الضروري إيجاد المكان المناسب الذي يسمح لك بالاختراق. وبعد ذلك ، ستحتاج أيضًا إلى بعض المعرفة الأساسية عن تحسين محركات البحث. لأنه حتى لو كان المحتوى الخاص بك عالي الجودة ، فلن تكون حركة المرور موجودة بالضرورة. ناهيك عن أنه سيتعين عليك أيضًا البحث عن شركاء وروابط تابعة ... باختصار ، المدون متعدد المهام!


# 5. كاتب مراجعات العملاء.

جميع طرق الحصول على أموال مقابل كتابة القصص التي وصفتها لكم تشترك في شيء واحد. كلهم يأخذون الكثير من الوقت! إذا كنت تبحث عن مهمة صغيرة مدفوعة الأجر ، فلا يزال لدي شيء لك.


بدأ أمازون نادي المختبرين قبل بضع سنوات. بشكل ملموس ، هذه مجموعة صغيرة من المستخدمين تم اختيارهم خصيصًا لمعاينة منتجات معينة وكتابة تعليقات عنها. وفقًا لسياسة المنصة ، فإن هذه التعليقات ليست إيجابية بالضرورة ، يجب أن تكون ملاحظاتك قبل كل شيء صادقة ومفيدة للمجتمع.


كيف تنضم إلى نادي المختبرين؟ حسنًا ، للأسف الأمر ليس بهذه البساطة لأنه مما أفهمه ، فإن أمازون تختارك. وللحصول على فرصة ، يجب عليك استخدام النظام الأساسي بشكل منتظم والمساهمة من خلال ترك التعليقات التي تم تصنيفها على أنها مفيدة من قبل المستخدمين الآخرين.


ستفهم أن الأمر ليس بالأمر السهل. لكن إذا كنت مهتمًا بهذا النوع من الحيل ، يمكنني أن أوصي بهذا المقال: كيف تجني المال من خلال مشاهدة الإعلانات؟


كسب المال من الكتابة: كيف يمكنك القيام بذلك؟

قد تكون هناك طرق أخرى لكسب المال مقابل كتابة القصص. لكنني أعتقد أننا قمنا بتغطية أفضل الطرق لكسب المال من الكتابة. كل هذا جيد وجيد ، لكني أتخيل أن أكثر ما تود أن تعرفه هو كيفية القيام بذلك بطريقة ملموسة.

فيما يلي بعض الخطوات الكبيرة. ليس كلهم ​​سوف يخدمونك بشكل جيد. الأمر متروك لك لمعرفة هذه المنهجية الصغيرة وتكييفها مع حالتك الخاصة.


# 1. حدد هدفك.

أول شيء عليك فعله هو التوقف عن قراءة مثل هذه المقالات وتحديد مشروعك. أعلم أنه عندما تكون لديك فكرة في ذهنك ، من الجيد جدًا إطعامها بالشهادات أو النصائح التي تلتقطها هنا وهناك. لكن إلى حد ما. كل هذه المعلومات يمكن أن يكون لها تأثير معاكس وتجعلك تشعر بأن هناك الكثير من الأشياء التي يجب مراعاتها. ينتهي بك الأمر إلى التفكير في أنه معقد للغاية وطويل جدًا.


قم بإنهاء هذه المقالة على أي حال ، ولكن بعد ذلك مباشرة ، خذ الوقت الكافي لتحديد ما تريد. مدونة ؟ كن مؤلف الإعلانات SEO؟ أو كتابة كتاب؟


وبعد ذلك ، في حالة الكتابة على الويب ، يوصي البعض باختيار موضوع معين. صحيح أنه يسمح لك بالتخصص وبالتالي تقديم مقالات ذات جودة أفضل. لكنني لا أعتقد أنه ضروري ، خاصة في البداية عندما يكون ما تريده قبل كل شيء: إنه يعمل!


أنا شخصياً تلقيت أجرًا للكتابة لأكثر من عام وليس لدي موضوع مفضل. بالطبع ، بعض المواضيع تروق لي أكثر من غيرها. لكنه يسمح لي بالتنوع وعدم الشعور بالملل!


# 2. ابدأ بالتسجيل في منصات متخصصة.

دائمًا مع فكرة عدم التخلي عن هذه الرغبة في التغيير التي تلهمك ، لا تنتظر أكثر من ذلك لتبدأ. هناك الكثير من المدونات التي تدعو الكتاب الشباب لمقالات متفرقة. لن تحصل بالضرورة على أموال ، لكنها طريقة جيدة للبدء. استهدف المدونات أو المجلات التي تعجبك وأرسل إليها اقتراحك. من يدري ، ربما سيساعدك نجمك المحظوظ في الحصول على عقد.


أنا شخصياً لم أكتب مقال ضيف. أنا أكثر من النوع الواقعي وذهبت مباشرة إلى المنصات المتخصصة. يجمع البعض بين المحررين المستقلين مثل Scribers أو Edit-Place أو Textmaster.


يمكن أن تساعدك هذه المنصات. لكن الأسعار التي يتم تحصيلها غالبًا ما تكون أقل بكثير مما تستحقه وظيفتك حقًا. أي واحد سيتم الحكم عليه وتقييمه بواسطة المنصة. إذا كنت تريد المزيد من الحرية وقم بتعيين أسعارك الخاصة ، فقم بالتسجيل في منصة Upwork أو Fiverr-style بدلاً من ذلك.


# 3. يعلن.

من ناحيتي ، أعمل حاليًا فقط من خلال منصات العمل الحر. لكن الصديق الذي أخبرتك عنه في بداية هذا المقال - والذي يكتب أثناء السفر - أخبرني أنه لم يكن قادرًا على تحقيق أي شيء على منصة كهذه. ووفقًا له ، فإن أفضل طريقة للحصول على عقود رائعة هي الإعلان عن نفسك.


يمر هذا من خلال ملف تعريف LinkedIn ، وربما صفحة ويب ، ولكن أيضًا عن طريق الكلام الشفهي. تحدث عن مهنتك من حولك ، واشرح ما تفعله ، وما فائدة المحتوى المحسن أو النص الذي كتبه مؤلف الإعلانات. الميزة هي أنك ستكون قادرًا على التفاوض على عقدك وجهًا لوجه: وهو أسهل بكثير وأكثر متعة! الجانب السلبي هو أن هذه الطريقة غير مؤكدة تمامًا!


لتصديق صديقي ، خلال عامين في العمل لم يكن بحاجة إلى استخدام منصة. كان دائما يتفاوض على عقوده بشروطه. ماذا يصنع الجلد للمتشائمين!


# 4. يتشكل.

ونعم! على الرغم من ذلك ، كما قلت لك ، لا تحتاج بالضرورة إلى خلفية أدبية لكسب المال مقابل كتابة القصص ، فمن الجيد دائمًا الحصول على بعض الضمانات. يتيح لك ذلك ، من بين أشياء أخرى ، تبرير أسعارك والتميز عن منافسيك. وهي كثيرة جدا!


وغني عن القول ، كل شيء سيعتمد على نوع المحتوى الذي تريد كتابته. إذا كنت ترغب في كتابة محتوى تحسين محركات البحث ، فاقرأ كل ما تستطيع حوله. إذا كانت الكتابة هي التي تهمك ، حتى توبو. حتى أن هناك دورات تدريبية عبر الإنترنت.


وبعد ذلك ، أوصي أيضًا ببعض التدريب في قواعد اللغة والتصريف والهجاء. عرضا ، هذا هو الفرق! هناك على سبيل المثال تشكيلات مشروع فولتير الشهير.


# 5. يتقاضون رواتبهم!

أخيرًا وليس آخرًا: احصل على أموال! في البداية ، سوف تميل إلى بيع كتاباتك أو حتى التخلي عنها. أنصح بعدم السير في هذا الاتجاه لأنه سيكون من الصعب جدًا العودة. على الأكثر ، يمكنك تقديم مقال اختبار صغير لعرض عملك قبل توقيع العقد. هذا لا يسمح لك فقط بتبرير السعر الخاص بك ، ولكن أيضًا للتحقق من صحة الخط التحريري وتوقعات العميل بطريقة أكثر هدوءًا.


أما بالنسبة للسعر الذي سيتم تطبيقه ، فهناك نطاق سعري كبير. يبيع البعض سلعهم بسعر 0.010 سنتًا للكلمة. بينما يرتفع الآخرون (من المفترض) إلى 0.10 سنت / كلمة. تتأرجح الغالبية بين 0.025 و 0.060. كل هذا يتوقف على نوعية كتاباتك والكمية المطلوبة وصعوبة الموضوع المراد معالجته ودرجة تخصصه.


هذا السؤال حساس للغاية ويتطلب مقالة كاملة ليتم حلها بشكل صحيح! في كلتا الحالتين ، أحثك ​​على تثقيف نفسك جيدًا حول هذا الموضوع. يمكنك على وجه الخصوص قراءة هذا المقال الذي يبدو لي ملخصًا جيدًا.


  • جني الأموال مقابل كتابة القصص: هل يستطيع أي شخص فعل ذلك؟

إذن إليكم الأمر ، هذه المقالة تقترب من نهايتها. ستفهم أن هناك طرقًا مختلفة لكسب المال مقابل كتابة القصص. أتمنى أن تجد الشخص المناسب لك.


أود أن أختم بملاحظة إيجابية: أعتقد تمامًا أنه يمكن لأي شخص أن يحصل على أموال مقابل الكتابة. ما دمت ترغب في ذلك ومصمم. حتى لو لم يكن أسلوبك غير عادي ، حتى لو كنت تضع ثقلًا كبيرًا في محاذاة 10 كلمات ، حتى إذا ارتكبت أخطاء إملائية ... إنه مثل كل شيء ، فأنت تتعلم الكثير بمجرد أن تقوم بالوظيفة! الشيء المهم هو أن تسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لديك ، وقبول النقد والتحسين المستمر.

كتابة تعليق