6 أنواع من المحتوى للحصول على BACKLINKS روابط خلفية

لتعزيز مُحسنات محركات البحث الطبيعية ، تحتاج إلى اكتساب السلطة وبالتالي الحصول على BACKLINKS. الروابط الخلفية هي دليل على أن موقع الويب الخاص بك يستحق الزيارة والعرض. ومع ذلك ، فإن الحصول على روابط خلفية مجانية عالية الجودة ليس بالأمر السهل. بدلاً من شراء روابط باهظة الثمن وليست بالضرورة ذات صلة كبيرة ، أو الحصول على روابط منخفضة الجودة يمكن أن تؤذيك ، هناك حل بسيط إلى حد ما: إنشاء محتوى جيد الجودة وملائم. إنها بسيطة المظهر وتتطلب عملاً حقيقيًا وتفكيرًا تحريريًا في الجوهر والشكل. سنركز بشكل أساسي على النموذج في هذه المقالة.


6 أنواع من المحتوى للحصول على BACKLINKS  روابط خلفية



 أنواع المحتوى الستة للحصول على روابط خلفية مجانًا.


1. ضع قائمة بالموارد المفيدة

ليس أصليًا جدًا ستخبرني به! يعد إدراج الموارد المفيدة إجراءً أساسيًا إلى حد ما ولكنه يسمح لجمهورك بالاختيار بين أداتين أو خدمتين أو منتجين أو حتى اكتشاف أدوات جديدة. تظل الاستجابة للحاجة أحد الأصول في جذب حركة المرور والروابط الخلفية. غالبًا ما تكون قائمة الموارد عملاً مملاً. تفضل بعض المواقع إعادة التوجيه إلى المحتوى الخاص بك وموقع الويب الخاص بك بدلاً من "إضاعة الوقت" في كتابة قائمة مماثلة.

يعد منشور المدونة الذي يسرد جميع أدوات تحسين محركات البحث المفيدة طريقة واحدة لسرد الموارد المفيدة والحصول على روابط خلفية. يمكن تبسيط هذا العمل: اسم المورد ومزاياه وعيوبه.

2. تقديم أداة مجانية

يمكن القول إن الأداة المجانية هي واحدة من أفضل فراغات Backlink في هذه القائمة. باستخدام الموارد والفكرة الصحيحة ، يمكنك إنشاء أداة مجانية تلبي احتياجات مستخدم الإنترنت المباشرة. على سبيل المثال ، يوفر مقارنة القروض وتأمين القرض أداة مجانية لحساب نسبة الديون الخاصة بك. وهذا يسمح له بوضع نفسه أولاً في استعلام "حساب نسبة الدين" مع عدة آلاف من الاستفسارات الشهرية بفضل العديد من الروابط الخلفية.

كما أنه يساعد على زيادة معدل التحويل من خلال جمع معلومات حيوية عن العملاء المتوقعين.

3. إنشاء الرسوم البيانية المؤثرة

تحظى الوسائط المصورة بشعبية كبيرة. يجذب وضوح الرسالة وجاذبيتها ومشاركتها.


  • + 42٪ نسبة النقر إلى الظهور على رسالة بريد إلكتروني تحتوي على صورة
  • + 89٪ مفضلة و + 150٪ إعادات تغريد على التغريدات مع صورة
  • + 130٪ مشاركة على Facebook مع صورة

يؤدي إنشاء الرسوم البيانية بأرقام قابلة للقراءة ومفيدة لأكبر الأرقام إلى زيادة فرص وجود روابط خلفية بأعداد كبيرة دون إنفاق أقل دولار. عادةً ما تتم مشاركة مخطط المعلومات الرسومي على المدونات والمواقع والشبكات الاجتماعية التي تجذب المزيد والمزيد من الأشخاص إليك. وبالتالي يمكن أن يؤدي عمل مصمم الجرافيك إلى تعزيز مُحسنات محركات البحث الطبيعية.

4. اكتب ورقة بيضاء ، كتاب إلكتروني

يعد المستند التعريفي التمهيدي أو الكتاب الإلكتروني دليلًا أطول وأكثر ثراءً من منشور مدونة أو صفحة على موقع ويب. من خلال كتابة كتاب إلكتروني نوعي ، ستتمكن من اكتساب سمعة سيئة في المحتوى. ستتحول هذه السمعة السيئة بسرعة إلى نقطة إيجابية للإشارة إلى تحسين محركات البحث بشكل طبيعي باستخدام الروابط الخلفية. يمكنك بسهولة تسلق SERP وزيادة حركة المرور الخاصة بك. اعثر على نصائح لكتابة مستند تقني باستخدام Markentive.

5. تقديم دليل عملي أو تعليمي

الدليل العملي يشبه الورقة البيضاء أو الكتاب الإلكتروني لتسهيل الحياة على مستخدمي الإنترنت. وبالتالي ، فإن بعض مواقع الويب تدمج أجزاء معينة ، وبالتالي تنقل المحتوى الخاص بك وتنشئ Backlink للمحتوى الأصلي. يمكن أن يتخذ الدليل الإرشادي شكل منشور مدونة مفصل أو مقطع فيديو تعليمي. اعتمادًا على درجة التعقيد والموضوع الذي تمت تغطيته ، سيحصل موقعك على روابط خلفية جيدة الجودة. تذكر أن جودة المحتوى هي التي ستزيد من فرصك.

باستخدام خوارزمية Google Penguin الجديدة ، يؤدي شراء الروابط إلى تقليل تحسين محركات البحث. للحصول على وظائف ، من الأفضل المراهنة على جودة محتواها. قم بإعداد واحد أو أكثر من أنواع المحتوى المدرجة لكسب روابط خلفية مجانًا. تدعمك وكالة تحسين محركات البحث في المركز الأول في كتابة محتوى محسن للويب.

كتابة تعليق