كسب المال عبر الإنترنت: الدليل الكامل لكسب المال عبر الإنترنت

بالنسبة للكثير من الناس ، يعد كسب المال على الإنترنت أمرًا يمكن الوصول إليه من ماجيك تك ، مع حلم القدرة على توليد دخل أكثر أو أقل من المنزل ، دون الحاجة إلى الاستيقاظ في الصباح للذهاب إلى العمل. لسوء الحظ ، صادفنا الكثير من الوعود الكاذبة على الشبكة ، المواقع التي تدعي أنه يمكنك ربح 1000 يورو في 5 دقائق أو التي تبيع لك ما يسمى بالوصفات المعجزة لتصبح ثريًا وقيادة سيارة لامبورغيني في العام ، والتي يتم الكشف عنها كن حيل لطيفة جدا. لكن كسب المال عبر الإنترنت أمر جيد وممكن حقًا ، مع وجود طرق أكثر موثوقية لكسب المال.


كسب المال عبر الإنترنت: الدليل الكامل لكسب المال عبر الإنترنت



في هذا الدليل الكامل ، نحدد الأفكار الأكثر صلة بجمع اليورو من خلال خدمات مواقع التجار ، أو المنصات التي تدفع لك مقابل خدماتك ، أو مدونتك ، أو من خلال أحد الاحتمالات العديدة الأخرى لكسب المال عبر الإنترنت. لا يوجد حل معجزة ، بل مقترحات حقيقية ، والتي وفقًا لاستثمار وقتك ستعيدك. نقوم أيضًا بإدراج المواقع لكسب المال عبر الإنترنت ونقدم لك رأينا حول فعاليتها.


كسب المال عبر الإنترنت: قائمة بأفضل الأفكار لكسب المال عبر الإنترنت

قال الكثير من الناس لأنفسهم ذات يوم ماذا لو أطلقت نشاطًا على الإنترنت لكسب المال؟ فكرة لم تكن أبدًا منطقية أكثر مما هي عليه اليوم ، لأن الاحتمالات لم تكن بهذا العدد من قبل.


إن تطور الإنترنت يعني أن التقنية تتطور ، وأنه من الأسهل إنشاء المواقع ، وإنشاء أنظمة الدفع ، وتبادل المعلومات وكذلك الخدمات ، مما يسمح للعديد من الأفراد بالعمل من جهاز كمبيوتر ، حتى لوحي أو هاتف ذكي ، و توليد المال.


سيكون لدى الطلاب الذين يحتاجون إلى دفع تكاليف دراساتهم وامتيازات الحياة الطلابية خيارات أخرى غير العمل في المطاعم ، سيتمكن المتقاعدون الذين يرغبون في استكمال تقاعدهم من القيام بذلك عن طريق إكمال الاستبيانات المدفوعة عبر الإنترنت أو باستخدام مواقع استرداد النقود التي تسمح لك استرداد مبالغ صغيرة على المشتريات ، والأفراد النشطين الذين يريدون دخلًا إضافيًا لتكملة نهاية الشهر سيجدون حلولًا مختلفة لكسب المال على الإنترنت.


احرص على ألا تتخيل أن اليورو سيتدفق بحرية دون تحريك إصبعك ، لأن كسب المال على الإنترنت ، خاصة إذا كنت ترغب في كسب مبالغ كبيرة ، يتطلب وقتًا وجدية وصرامة وقليلًا من الممارسة. لكنك ستكافأ!

  • تتضمن بعض الطرق الأكثر إثارة للاهتمام لكسب المال عبر الإنترنت ما يلي:
  • امتلك موقعًا / مدونتك المتخصصة واستخدمها كعرض للمنتجات والخدمات

استخدم الإمكانيات التي يوفرها عمالقة الشبكة مثل Google أو PayPal: الاستطلاعات المدفوعة ، والتجارة الإلكترونية ، والإعلانات ، ونظام الرعاية ...

  • استفد من الإمكانيات التي توفرها أشهر الشبكات الاجتماعية ، باستخدام جميع أدوات النجاح لتصبح مؤثرًا
  • أمازون والطرق التي تقدمها لممارسة الأعمال التجارية عبر الإنترنت: التجارة المباشرة ، ودروبشيبينغ ، ومبيعات الكتب ، والنظام التابع ...

نقدم لك بالتفصيل هذه الحلول لكسب المال على الإنترنت ، بالإضافة إلى طرق أخرى أكثر سرية لاستخدام الإنترنت لتحصيل بضعة يوروهات تملأ حسابك في نهاية الشهر.


كسب المال عبر الإنترنت: الدليل الكامل لكسب المال عبر الإنترنت



كيفية كسب المال مع PayPal

تقدم شركة الإنترنت العملاقة Google وواحدة من أشهر منصات الدفع - Paypal - مجموعة متنوعة من الميزات التي يمكنك الاستفادة منها لتحصيل بعض النقود. ليس ما يجب أن تصبح ثريًا ، ولكن هذه طرق عملية لكسب المال على الإنترنت.


Paypal ليس مجرد حل دولي للدفع ، لأنه يمكنك كسب المال على Paypal من خلال تقنيات مختلفة نقدمها لك.


الفكرة 1: نظام استرداد النقود

يتضمن نظام استرداد النقود استرداد الأموال لجزء من عمليات الشراء التي تجريها عبر الإنترنت. بالنسبة للاشتراك في أحد مواقع المواعدة ، أو طلب على منصة تداول ، أو حجز فندق ، يمكنك استرداد بضعة يوروهات يتم إنفاقها عن طريق الشراء من خلال مواقع استرداد النقود الأكثر موثوقية مثل Fabuleos أو Igraal أو Ebuyclub. تتراوح نسبة الكسب من 5٪ إلى 45٪ في بعض الأحيان ، مما يجعل من الممكن استرداد مبالغ جيدة على المدى الطويل.

➜ انقر هنا للتسجيل في Fabuleos

الفكرة 2: الاستطلاعات مدفوعة الأجر

يعد إجراء الاستطلاعات مدفوعة الأجر فكرة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت. هذا حل لا يتطلب الكثير من الوقت ، لأن كل ما عليك فعله هو الإجابة على الاستطلاعات بانتظام من أجل تجميع الأرباح على أحد أفضل مواقع الاستطلاعات المدفوعة. إذا كانت بضعة دولارات فقط في كل مرة ، فكلما زاد نشاطك ستراكم مكاسب مثيرة للاهتمام. هناك العديد من المواقع لكسب المال على الإنترنت من خلال الاستطلاعات ، لذا يرجى الرجوع إلى تصنيفنا لاستخدام أكثر المنصات ربحية وموثوقية مثل YouGov أو Toluna أو I-Say أو حتى Swagbucks. ابحث عن رأينا في YouGov ورأينا في Toluna.

➜ انقر هنا لاختبار استطلاع YouGov المدفوع

الفكرة الثالثة: مشاهدة الإعلانات

الإعلان هو مصدر دخل للمذيع ، ولكن يمكن أن يصبح مصدر دخل للمشاهد. في الواقع ، تسمح لك بعض المواقع كسب المال من خلال عرض الإعلانات. سيتم دفع هذه الرسوم لك على PayPal ، مقابل اهتمامك ومشاهدة جميع الإعلانات.


الفكرة 4: رسائل البريد الإلكتروني المدفوعة

يتمتع نظام البريد الإلكتروني المدفوع بميزته ، حيث أن كل ما عليك فعله هو فتح رسائل البريد الإلكتروني ، وفي بعض الأحيان اتباع رابط الاشتراك في الموقع ، للحصول على أموال. قم بإنشاء عنوان بريد إلكتروني من أجل ذلك فقط ويمكنك كسب بضعة دولارات شهريًا بسهولة بالغة. أفضل مواقع البريد الإلكتروني المدفوعة هي بلا شك Gaddin أو Loonea. ابحث عن جميع التفاصيل والمبالغ التي يمكنك توليدها في مراجعتنا على Gaddin.

➜ انقر هنا للتسجيل في Gaddin

الفكرة 5: المهام الصغيرة

المهام الصغيرة مدفوعة الأجر هي وظائف سريعة مدفوعة الأجر تجذب أولئك الذين لديهم بعض أوقات فراغهم. من خلال مواقع كسب الأموال عبر الإنترنت مثل Moolineo ، يمكنك تحديد الوظيفة التي تكون مؤهلاً لها وستتلقى راتبك على PayPal عند اكتمال المهمة. اكتشف المزيد في مراجعة Moolineo.


الفكرة 6: الرعاية

غالبًا ما تقوم أشهر مواقع التجار (مثل Groupon أو Rakuten) بإعداد نظام رعاية ، يمكنك من خلاله أحيانًا كسب ما يصل إلى 10 يورو لكل إحالة مسجلة على الموقع من خلالك. حل مربح إذا كان لديك شبكة جاهزة للاستماع إليك.


تتيح لك حلول كسب المال على الإنترنت باستخدام PayPal تجميع مبالغ صغيرة ، والتي يمكنك استخدامها أثناء عمليات الشراء عبر الإنترنت ، لأن طريقة الدفع هذه مقبولة في معظم المواقع ، أو يمكنك تحويلها إلى حسابك. إذا بدت البنسات واليورو في التعويض في البداية ضئيلًا للغاية ، فستدرك أنه في نهاية الشهر ، ستكون هذه إضافة كبيرة في ميزانيتك.

كيف تكسب المال مع جوجل؟

يمكن اعتبار Google سيد الإنترنت ، وهو عنصر أساسي للبحث والتصفح ، لذلك من المنطقي معرفة كيفية جني الأموال باستخدام Google للاستفادة من شبكتها الضخمة. هناك عدة طرق ، مثل الأفكار التي تمت مناقشتها لـ Paypal ، لا تكسب مبالغ كبيرة جدًا ، ولكنها يمكن أن تفيد حسابك في نهاية الشهر. فيما يلي الاقتراحات الأكثر صلة بالموضوع:


كسب المال عبر الإنترنت: الدليل الكامل لكسب المال عبر الإنترنت



الفكرة 7: إبداء رأيك في Google Opinion

شارك برأيك في Google! سواء كان ذلك عبر تطبيق Google Opinion Rewards أو عبر منصات تقييم محرك البحث مثل Lionbridge أو Appen ، التي نالت استحسانا من Google ، يمكنك مساعدة Google على التحسين من خلال الرد على استبيانات الرضا والاستبيانات المقابلة لاستخدامك واستطلاعات الرأي ، والتي ستتيح لك جمع اليورو. عليك أن تخصص القليل من الوقت لهذا النشاط ، لكن سعر الساعة مثير للاهتمام!


الفكرة 8: بيع البضائع على Google

يمكن أن يؤدي بيع السلع ، مثل الكتب (على كتب Google إذا كنت مؤلفًا) أو التطبيقات الموجودة على متجر Play ، إلى جني الكثير من المال. إذا كان الأمر يتطلب أحيانًا التسجيل ، واستثمارًا أساسيًا بسيطًا ، فهذه طريقة واحدة للوصول إلى أكبر جمهور في العالم ، فلا داعي للتردد.


الفكرة 9: كسب المال من خلال الإعلانات

إذا كان لديك موقع أو قناة على YouTube ، على سبيل المثال ، فمن الممكن بيع مساحة إعلانية من خلال وكالة إعلانات Google: Google AdSense. كلما زاد جمهورك ، زادت الأموال التي ستربحها باستخدام هذا الحل العملي لكسب المال على الإنترنت دون أي جهد سوى إدارة موقعك / قناتك.


للاستفادة من الإمكانات العديدة التي يوفرها الإنترنت ، من الواضح أنه من المثير للاهتمام أن تتصفح Google والخدمات التي تقدمها العملاق الأمريكي. بين الخدمات التي يمكنك تقديمها للمنصة والعديد من العملاء المحتملين الذين يمكنك الوصول إليهم ، خاصة من خلال الإعلانات ، سيكون من العار أن تفوتك.

  • موقع لكسب المال
  • كسب المال على الانترنت مع بلوق

من المنصات السرية البسيطة للمتحمسين إلى الأعمال التجارية الحقيقية ، غزت المدونات الإنترنت ويتم إنشاء الآلاف من المدونات الجديدة كل يوم. وباستثمار الوقت والجودة والعمل الجاد ، من الممكن كسب المال باستخدام مدونة.


تتمثل ميزة المدونات في إمكانية الوصول إليها حتى للمبتدئين ، الذين سيجدون جميع الأدوات (المجانية أو المدفوعة) على الإنترنت لتطوير مدونتهم ومشاركة شغفهم مع أكبر مجتمع ممكن.


الأداة الأكثر شهرة والأكثر فاعلية هي بلا شك Systeme.io التي تسمح لك بإنشاء أعمال تجارية عبر الإنترنت من 0. ستكون قادرًا على إنشاء قوائم بريد إلكتروني ، وإنشاء إرسال تلقائي للبريد الإلكتروني ، وإنشاء صفحات للمبيعات ، وإدارة مدفوعاتك ، وإنشاء الانتماء الخاص بك ... تتكيف هذه الأداة مع أي نوع من الأعمال التجارية عبر الإنترنت: مدونة أو بيع منتجات أو خدمات أو تدريب. ابحث عن تحليلنا الكامل في رأينا على Systeme.io.

➜ انقر هنا لمعرفة المزيد حول System.io

لهذا ، قد يكون من المثير للاهتمام معرفة كيفية إنشاء مدونة مجانية بدون إعلانات ، من أجل بدء نشاط التدوين في التوسع ، حتى تتمكن من جني الأموال من الموقع.


إذا كنت تريد أن تسمع شيئًا عن شخص حقق آلاف اليوروهات من خلال مدونته ، فقم بتنزيل كتاب Aurélien Amacker مجانًا.


فيما يلي بعض الحلول لكسب المال على الإنترنت من خلال مدونة أو موقع متخصص ، على الرغم من أن الأخير يختلف في عدة نواحٍ عن التدوين. لكننا نشرح لك كل ذلك أدناه!


إذا حصلت مدونتك على عدد كافٍ من الزيارات ، فسيكون من العار عدم تسييلها. في الواقع ، من المؤكد أن إنشائه استغرق بعض العمل والكتابة وإنشاء مواقع الويب والبحث والرسوم المتحركة وكان من الأفضل لك أن تدفع مقابل ذلك.


الفكرة 10: اجعل مدونتك مربحة مع AdSense

أعلن على مدونتك ، من خلال خدمات Google AdSense أو وكالات الإعلان الأخرى ، والتي ستدفع لك مقابل استئجار مساحة على موقعك. يمكن أن تكون هذه إدخالات صغيرة تظهر ، أو لافتات ثابتة على مدونتك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وسيتم الدفع لك مقابل كل نقرة ، أو بمجرد وصول عدد الإعلانات المعروضة على الموقع إلى حصة معينة. طريقة واحدة لاستخدام موقعك لكسب المال على الإنترنت دون الحاجة إلى إدارة الكثير من الإعدادات.


كسب المال عبر الإنترنت: الدليل الكامل لكسب المال عبر الإنترنت



الفكرة 11: كسب المال من خلال العضوية

شارك في أحد البرامج التابعة. يستخدم هذا الحل على نطاق واسع على الإنترنت ، للمدون ، للترويج لسلعة أو خدمة ودفعها من قبل الشركة التي تقدمها. يمكن القيام بذلك من خلال المقالات الدعائية أو الروابط التي تؤدي إلى منصة مبيعات أو أزرار الحافز للنقر. غالبًا ما تكون المكافأة ، التي تختلف اعتمادًا على برنامج الإحالة المختار ، نسبة مئوية من المبلغ الإجمالي لسلة العميل ويمكن أن يكون هذا سريعًا جذابًا للغاية. ابحث عن أفضل برنامج لتحقيق أقصى ربح!


الفكرة 12: بيع الخدمات أو البضائع على مدونتك

قدم سلعًا أو خدمات على مدونتك: اعتمادًا على تخصص مدونتك ، قد يُطلب منك تقديم كتب إلكترونية أو تدريب أو برامج تدريب رياضية أو التخسيس لقرائك. على الرغم من أن الأمر يتطلب بعض العمل المسبق ، فهذه طريقة واحدة لتوليد دخل سلبي دائم بعد الانتهاء من المهمة وعرض العقار للبيع عبر الإنترنت. إذا كان لديك موضوع يسمح لك بتقديم خدمة (مثل كتابة خطاب إداري ، أو إنشاء موقع ويب ، وما إلى ذلك) ، فلا تتردد في إبرازه على مدونتك.


الفكرة 13: طلب التبرعات

نداء التبرعات هو أيضًا فكرة يمكن أن تكسب مالكي المدونات بضعة دولارات. بشكل عام ، يعود زوار موقعك المخلصون لأنهم يقدرون العمل الذي تقوم به وجودة المحتوى المقدم وسوف يدعمونك ، ويمنحونك بعض المال ، حتى تستمر في تنشيط الموقع.


الفكرة 14: بيع مدونتك

بيع مدونة: هذا ممكن فقط عندما تولد مدونتك حركة مرور كبيرة ، ولكن من الجيد أن تعرف أن بيع مدونة تعمل بشكل جيد يمكن أن يؤتي ثماره بشكل كبير. تخصص البعض في هذا المجال ويكسبون عيشًا مريحًا من الأعمال التجارية لإنشاء مدونة عالية الجودة وإعادة بيعها للمستثمرين الذين سيستفيدون من حركة المرور والمجتمع.


المدونات عديدة ، وقليل من المدونين يتمكنون من كسب عيش مريح من مدونتهم ، ولكن من الممكن كسب بضع عشرات أو بضع مئات من اليورو من خلال منصة أساسية نوعية تثير مجتمعًا معينًا. عندما تتطلع إلى كسب المال على الإنترنت ، فإن التدوين يمثل دائمًا فرصة.


الفكرة 15: إنشاء موقع متخصص

عندما يتم تصميم المدونة كموقع متحمس ، ومخصص لهواة آخرين ، يجب أن يُنظر إلى الموقع المتخصص على أنه منصة لبيع المنتجات في منطقة محددة للغاية. من الواضح أن الهدف هو كسب المال ، وهو بمثابة متجر ومنصات محتوى متخصصة.


لتوليد أرباح من موقع متخصص ، يجب أن تعتمد على نفس الرافعات مثل تلك المذكورة أعلاه للمدونات ، إما الإعلان أو بيع المنتجات مباشرة أو عبر البرامج التابعة الأكثر ربحية أو المقالات التي ترعاها أو تبيع خدماتك.


على عكس المدونة ، لن تحتاج إلى أن تكون خبيرًا في الموضوع المختار. ومع ذلك ، سيكون من الضروري العثور على الفكرة المناسبة المناسبة وتحليل المنافسة المحتملة والتأكد من تقديم محتوى عالي الجودة. هذا هو مقدار الأموال التي يمكنك جنيها على الإنترنت باستخدام هذا الموقع المتخصص!


أمازون ، لكسب المال عبر الإنترنت

يعد موقع أمازون أكثر من أي وقت مضى أكثر مواقع التجارة الإلكترونية شهرة وكفاءة ، سواء للشراء أو البيع وبالتالي كسب المال على الإنترنت ، من خلال الحلول المتنوعة التي يقدمها. هناك بالفعل عدة طرق ، واحدة أقل استهلاكا للوقت وربحية أكثر أو أقل ، لكسب المال مع أمازون.


فيما يلي بعض الخيارات التي يمكن أن تسمح لك بجني أموال جيدة وكسب لقمة العيش من عملك عبر الإنترنت ، إذا قررت تخصيص الوقت اللازم لذلك.


الفكرة 16: كن بائعًا في أمازون

كن بائعًا في أمازون: عبر الموقع ، ستتمكن من توزيع منتجات الشركة ، بصفتك بائعًا. سيكون لديك صفحتك الخاصة ، والتي تعمل كمتجر عبر الإنترنت ، وعليك فقط اختيار الموردين المناسبين للبدء بسهولة. إذا كنت تبحث عن بعض النصائح ، فإليك كيفية البيع بشكل جيد على أمازون.


الفكرة 17: شارك في برنامج Amazon Affiliate Program

شارك في برنامج Amazon Affiliate Program: يقدم العملاق الأمريكي برنامجًا شاملاً للغاية ، والذي يسمح لرجال الأعمال في جميع أنحاء العالم بتقديم منتجات Amazon على منصاتهم. مع نسب مكافأة مثيرة للاهتمام ، (اقرأ مراجعتنا على Amazon Affiliation لاكتشاف خصوصيات وعموميات هذه الطريقة الشائعة جدًا) ، ولوحة كاملة من الخيارات لدمج المنتجات على موقع ما ، إنها طريقة تجعل من الممكن كسب المال على الإنترنت بكل بساطة.


الفكرة 18: دروبشيبينغ

دروبشيبينغ Dropshipping: هذه الطريقة ، التي تتكون من العمل كوسيط بين البائع والمورد ، هي رائجة على Amazon ، لأن الموقع يقدم أدوات عملية للبدء في هذا العمل. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، فتعرف على كيفية دروبشيبينغ على أمازون أو على مختلف مواقع التجار الأخرى.


الفكرة 19: بيع منتجاتك الخاصة على أمازون

بيع المنتجات المصنوعة يدويًا أو كتبك ، عبر برنامج KDP الخاص بـ Amazon والذي يسمح لك بالنشر الذاتي لكتبك وعرضها للبيع من خلال الاستفادة من جمهور عملاق التجارة الإلكترونية ، أو نظام Amazon Handmade الذي يسلط الضوء على المنتجات اليدوية والحرفية التي تقوم بإنشائه ويمكنك توزيعه على قسم خاص من أمازون. لمعرفة المزيد ، اقرأ مقالتنا: كيفية نشر كتاب على أمازون للحصول على جميع النصائح لجعل كتابك من أكثر الكتب مبيعًا.


إذا كنت خبيرًا في مجال - تركيب المعدات والوظائف الصغيرة وتجميع الأثاث - يمكنك تقديم خدماتك على Amazon والوصول إلى العملاء الذين قد يحتاجون ، بعد شراء منتج على الموقع ، إلى متخصص لإنهاء التثبيت.


يعد Amazon خيارًا مثيرًا للاهتمام للغاية لأولئك الذين يرغبون في كسب المال على الإنترنت ، بسبب الاحتمالات العديدة التي تم وضعها لهذا الغرض وبفضل المجتمع الضخم من المشترين المحتملين الذين يستخدمون المنصة. سيستغرق الأمر استثمارًا بدوام كامل أو حجز فترة زمنية لهذه الأنشطة ، ولكن الدخل الذي يمكنك الحصول عليه منها قد يكون كبيرًا.


كسب المال من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

إمكانية أخرى لكسب المال على الإنترنت ومعرفة كيفية جني الأموال على الشبكات الاجتماعية ، التي تنقل حياة ملايين الأشخاص عبر الإنترنت يوميًا. سواء على Facebook أو Snapchat أو YouTube أو Instagram ، هناك تقنيات مختلفة لتوليد أرباح كبيرة أو أقل من خلال هذه المنصات الاجتماعية.


كسب المال عبر الإنترنت: الدليل الكامل لكسب المال عبر الإنترنت



الفكرة 20: كسب المال على موقع يوتيوب

يستمر صانع الفيديو عبر الإنترنت رقم 1 في اكتساب الرؤية والشهرة ، ويمكن أن يساعدك استثمار الوقت في YouTube في كسب المال على الإنترنت على المدى الطويل. يعيش أشهر مستخدمي YouTube بشكل مريح للغاية ، وإذا كانوا حفنة قليلة فقط ، فلا يزال بإمكانك التفكير في تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إدراج إعلانات على إنجازاتك الشعبية أو استخدام مقاطع الفيديو هذه لإطلاق المشاهد على موقعك ، حيث يمكنه الحصول على سلع أو خدمات.


تعرف على كيفية جني الأموال على YouTube ، وتقديم محتوى رائع يلهم الزائرين للاشتراك والحفاظ على قناتك حية!


فكرة 21: استخدم Facebook لتوليد الدخل

يعتمد Facebook على الإعلانات لتوليد الأموال ، ويمكنك استخدام وجود العديد من الشركات لتنمية عملك ، والإعلان عن موقعك أو مدونتك المتخصصة ، وكسب المال من Facebook.


حل مفيد آخر ، والذي يجعل من الممكن الاستفادة من مليارات المشتركين في منصة مارك زوكربيرج: سوقه. بيع ما لم يعد يخدمك ، في جميع أنحاء الكوكب ، بفضل نظام عملي بقدر ما هو عملي.


الفكرة 22: اربح المال على Instagram من خلال أن تصبح مؤثرًا


إن Instagram ليس مجرد عالم السطحية ، بل هو عبارة عن شبكة اجتماعية تسمح لبعض المؤثرين بالعيش بشكل جيد ، من خلال الاستفادة من وضع المنتجات ، والمشاركات التي ترعاها ، والوصول إلى عملاء محتملين جدد من خلال المنشورات.


لكي تكون قادرًا على كسب المال على Instagram ، يجب أن تكون مشهورًا وشائعًا قدر الإمكان ، وهذا يتطلب استثمارًا كبيرًا للوقت. لكن الميزة هي أنه بغض النظر عن المجال الذي يثير اهتمامك (مستحضرات التجميل ومنتجات التخسيس والخدمات الشخصية والسياحة وما إلى ذلك) ، فهناك دائمًا فرص لا بد من اغتنامها.


تبحث العلامات التجارية الكبرى عن اتجاهات جديدة ومستخدمين يمكنهم منحها رؤية أكبر ، وهم على استعداد لإنفاق مبالغ كبيرة من المال لتأمين خدمات المؤثر القوي. على سبيل المثال ، يمكن محاسبة المنشور بمبلغ 300 يورو بصفحة بها 100000 مشترك على الأقل.


الفكرة 23: احصل على دخل على Snapchat و Tik Tok

هاتان الشبكتان الاجتماعيتان مثيرتان للاهتمام للوصول إلى الأصغر سناً والعلامات التجارية تعرف ذلك. لذلك ، إذا كنت حاضرًا ومعرضًا بشكل كافٍ على Snapchat أو Tik Tok ، فقد يُعرض عليك شراكات مع شركات ستجني لك بضع عشرات أو بضع مئات من اليورو.


حتى أن بعض الشركات تخصصت في إعادة شراء الحسابات التي ستستخدمها لتسويق منتجاتها. من خلال صفحة بها مئات الآلاف من المشتركين - وهذا لن يحدث بين عشية وضحاها ، كن على دراية بذلك - يمكنك الحصول على عرض مثل هذا والاستفادة من الفوز بالجائزة الكبرى.


يعتبر كسب المال على الإنترنت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي حلمًا لكثير من الناس ، لكنه يستغرق وقتًا وصبرًا. ضع في اعتبارك أنه لكسب لقمة العيش من ذلك ، عليك أن تمنح نفسك الوسائل وأن المنافسة شديدة للغاية. ولكن إذا قررت المضي قدمًا على طول الطريق وتطبيق أفضل التقنيات لاكتساب الرؤية وتنمية مجتمعك ، فيمكن أن تؤتي ثمارها.


بيع خدماتك على الإنترنت!

لقد مكّن الإنترنت العديد من العاملين لحسابهم الخاص من الخروج من نظام التوظيف التقليدي ، والوصول مباشرة إلى العملاء الذين يبحثون عن خدمة معينة. إذا كان لديك مجال مختار وكنت قادرًا على بيع نفسك ، فهناك العديد والعديد من الصناعات التي يمكن فيها جني الأموال عبر الإنترنت. إليك بعض الأفكار التي يمكن أن تقودك إلى حياة جديدة ، بعيدًا عن عالم الأعمال المغلق.


عبر موقعك أو من خلال الأنظمة الأساسية المسؤولة عن ربط البائعين والعملاء ، يمكنك بسهولة التواصل مع الأشخاص المهتمين بمعرفتك في مجال ما.


المزيد والمزيد من الناس ، الذين سئموا من الطحن اليومي ، يتطلعون إلى استخدام الإنترنت لكسب المال وإذا كان لديك بالفعل القليل من الخبرة في هذا المجال ، يمكنك بيعه!


كسب المال عبر الإنترنت: الدليل الكامل لكسب المال عبر الإنترنت



فكرة 24: إنشاء مواقع أو تطبيقات

إنشاء المواقع: هل تعرف كيفية تصميم المواقع أو البرمجة أو حتى تطوير التطبيقات؟ إن معرفتك أكثر من المطلوب على الإنترنت وستكون قادرًا على العثور على العملاء بسهولة.


الفكرة 25: أن تصبح مؤلف إعلانات SEO

كن مؤلف إعلانات سيو: هل تعرف كيف تكتب بشكل صحيح؟ هل تعرف قواعد SEO (تحسين محركات البحث) ، والتي تسمح لمحركات البحث بالرجوع إليها بأفضل طريقة ممكنة؟ هل تعرف كيف تقوم بالبحث على النت؟ يمكنك تجربة مغامرة الكتابة على الويب ، من خلال تقديم مهاراتك في الكتابة إلى مواقع في مجال يثير اهتمامك ، من أجل الجمع بين متعة الكتابة والتعويض.


فكرة 26: كن مترجمًا عبر الإنترنت

الترجمة عبر الإنترنت: إذا كنت تتحدث عدة لغات وكنت قادرًا على ترجمة النصوص ، فلماذا لا تصبح مترجمًا. مطلوب بشدة ، خاصة عندما تكون اللغات المنطوقة نادرة ، المترجمون ضروريون لتوسيع العديد من المواقع التي ترغب في التوسع دوليًا وقد تجد أيضًا عملاء يحتاجون إلى ترجمة مستندات رسمية وموجزات وأوراق إدارية ، إلخ.


الفكرة 27: بيع المستندات عبر الإنترنت

بيع المستندات عبر الإنترنت: هل أنت طالب ولديك دروس كتابة / كتابة عالية الجودة؟ هل لديك وثائق حول موضوع معين لا يمكن للأفراد الوصول إليها؟ لماذا لا تعرض بيع هذه المستندات ، في نسخ ممسوحة ضوئيًا أو مطبوعة (على Academon على سبيل المثال) ، لتلبية احتياجات بعض المستخدمين؟ هناك طلب حقيقي في بعض المجالات!


الفكرة 28: اعرض التدريب

تقديم التدريب: يمكنك تصميم التدريب ، في شكل كتاب إلكتروني أو فيديو ، في منطقة قريبة من قلبك وتتقنها. على سبيل المثال ، قد يقدم مطور مواقع الويب تدريبًا جيدًا لتعلم كيفية إعداد موقع الويب الأول الخاص به ؛ يمكن لعشاق دروبشيبينغ القيام بدروس كاملة ، بحيث يمكن للفرد المهتم الدخول في العمل بدوره ؛ سيكون أخصائي البورصة مؤهلاً للقيام بتدريب استثماري عبر الإنترنت. إذا كانت المهمة مملة وتستغرق وقتًا طويلاً في البداية ، فهذا حل يتيح لك تحقيق مكاسب منتظمة بعد ذلك.


الفكرة 29: إعطاء دروس خصوصية

الدروس الخصوصية عبر الإنترنت: أصبح من السهل الآن متابعة الدورات القصيرة لأي شيء وكل شيء عبر الإنترنت ، باستخدام أدوات فيديو قوية بشكل متزايد. الأخطاء والانقطاعات التي حدثت في الماضي أقل شيوعًا وأصبحت الدورات التدريبية عبر الإنترنت تبدو الآن كدروس حقيقية ، لكنها افتراضية. دروس الجيتار ، دروس اللغة الإنجليزية ، دروس اليوجا أو كمال الأجسام ، لا يوجد نقص في الأفكار!


الفكرة 30: بيع صورك عبر الإنترنت

صورك باهظة الثمن: يمكن لعشاق التصوير الفوتوغرافي جني الأموال على الإنترنت من خلال إرسال أفضل صورهم إلى بنوك الصور ، والتي ستعرضها. هذه تقنية مثيرة للاهتمام ، حيث أن العديد من مواقع الويب سوف تعتمد على مواقع مثل Istockphoto أو Unsplash لتوضيح صفحات مواقعها وبالتالي يكون العملاء دائمًا. إذا كانت لديك العين والتقنية اللازمة لالتقاط صور رائعة ، فيمكنك أيضًا استخدام هذه الموهبة! ابحث عن نصائحنا لبيع الصور على الإنترنت.


بعض الأفكار البديلة للحصول على مكافأة على الإنترنت

عند التفكير في كيفية جني الأموال على الإنترنت ، غالبًا ما نفكر في طرق لجمع الأموال لتمويل حساب مصرفي. لكن كسب المال يوفر أيضًا المال ، ويمكن القيام بذلك من خلال المواقع التي تتيح لك الاستفادة من الخصومات على العديد من المنتجات. فيما يلي بعض الاقتراحات لتوفير المال وتجديد الخزائن.


فكرة 31: استفد من الصفقات الجيدة وأكواد الخصم

الاستفادة من الصفقات الجيدة والمواقع التي تقدم رموز الخصم يمكن أن يضاعف المدخرات. إذا كنت تخطط لشراء معدات أو تبتسم لاشتراك الهاتف أو موقع مواعدة ، فقد تدفع أقل قدر ممكن. هناك عدد غير قليل من المنصات المتخصصة في هذا المجال والتي ستساعدك في بعض الأحيان في الحصول على خصومات مفيدة للغاية.


الفكرة 32: إعادة بيع البضائع غير الضرورية

إعادة بيع الأشياء غير الضرورية وغير الضرورية: نميل جميعًا إلى تجميع العديد من الأشياء في المنزل التي لم تعد تُستخدم بدون مقابل: الملابس ، ومعدات hi-fi ، والإكسسوارات الزخرفية ، والألعاب القديمة ... اعلم أن هناك سوقًا ضخمًا للأغراض المستعملة إعادة البيع ، إذا كنت ترغب في كسب بضعة يورو من البضائع غير المستخدمة (على LeBonCoin أو Ebay على سبيل المثال) ، وحتى شبكة كبيرة من هواة المقايضة ، حتى لا تنفقها أثناء الحصول على عناصر جديدة. إليك نصائحنا للبيع في المكان المناسب.


فكرة 33: استأجر سلعك أو خدمة

استأجر سلعك أو خدمة: يمكن لأولئك الذين يمتلكون منزلًا استخدام مواقع الإيجار بين الأفراد (مثل Airbnb) لتأجير منازلهم على الإنترنت والاستفادة ، عندما تكون السياحة قوية ، من مكاسب كبيرة. كما سبق ، إذا كانت لديك سيارة وقمت برحلات منتظمة ، حيث يمكنك استخدام بعض مواقع مشاركة السيارات (مثل Blablacar) لمشاركة التكاليف مع الركاب الذين يذهبون إلى نفس المكان الذي تعيش فيه.


كسب المال عبر الإنترنت: الدليل الكامل لكسب المال عبر الإنترنت



فكرة 34: استثمر في سوق الأوراق المالية أو في العملات المشفرة

الاستثمار في سوق الأوراق المالية أو في العملات المشفرة: الخدمات التي كانت محفوظة سابقًا للمتداولين متاحة الآن للأفراد ، الذين يمكنهم استثمار الأموال وشراء الأسهم / العملات الافتراضية ، بهدف جعلها تنمو. إذا كانت هذه فكرة قد تروق لخبراء الأسواق المالية ، فهي طريقة تنطوي على مخاطر ، بسبب تقلب سوق الأوراق المالية أو Bitcoins ، لتسمية العملة المشفرة الأكثر شهرة فقط.


الفكرة 35: استفد من المكافآت الترحيبية من البنوك عبر الإنترنت

لمس المكافآت الترحيبية للبنوك عبر الإنترنت: من الجيد معرفة أن غالبية البنوك الحالية عبر الإنترنت تقدم مكافآت ترحيبية ، تتراوح من 30 إلى 80 يورو في المتوسط ​​، لجميع المسجلين الجدد. إذا كانت مدة شروط العمل مرتبطة غالبًا بالحصول عليها ، فهذه طريقة لسرقة بضع عشرات من اليورو بسهولة عبر الإنترنت.


كسب المال على الإنترنت: حدد بوضوح أهدافك لتحقيقها

كما رأيت من هذا الدليل ، هناك احتمالات لا حصر لها لكسب المال على الإنترنت. لا توجد حلول سريعة ويوصى بتجنب المواقع أو الإعلانات التي تعدك بالعجائب بطرق من المفترض أن تجعلك ثريًا في غضون أسابيع. من ناحية أخرى ، إذا قررت استخدام معرفتك والمراهنة على الإنترنت للحصول على المزيد من المال ، فهذا أبعد ما يكون عن المستحيل. الشيء المهم هو معرفة إلى أين أنت ذاهب ، حتى تتمكن من اتخاذ القرارات الصحيحة من البداية.


يمكننا فصل المستخدمين الذين يرغبون في كسب دخل على الإنترنت إلى فئتين: أولئك الذين يريدون تدبير أمورهم ، وأولئك الذين يرغبون في كسب عيشهم من نشاطهم الافتراضي. حدد هدفك جيدًا حتى لا تسلك المسار الخطأ في البداية ، فقد يؤدي ذلك إلى إضاعة الوقت.


استخدام الإنترنت لتكملة الراتب: نصيحتنا

إن تحقيق أرباح صغيرة على الشبكة أمر بسيط للغاية ، عبر منصات استرداد النقود أو المهام الصغيرة أو مبيعات الخدمات لمرة واحدة أو الاستطلاعات أو رسائل البريد الإلكتروني المدفوعة أو حتى نظام الرعاية. غالبًا ما يكون الأمر يتعلق بالمشاركة لفترات قصيرة من الوقت ، من أجل جمع سنتات / يورو التي ستتراكم في وعاء والتي يمكنك استردادها من مبلغ معين (10 ، 30 ، 100 يورو ...).


إن استثمار الوقت ليس مهمًا جدًا ومن الممكن تمامًا دمج هذه الأنشطة الصغيرة مع وظيفة رئيسية أو نشاط نهاري كامل. إنه حل مناسب بشكل خاص للعمال الذين يرغبون في كسب المزيد كل شهر ، للطلاب الذين يكافحون لتغطية نفقاتهم ، ولكن أيضًا للمتقاعدين ، الذين يمكنهم الاستفادة من أوقات فراغهم وتخصيص ساعة من الوقت غيرهم لهذه المهام ، لتوسيع معاشهم التقاعدي.


عليك فقط أن تضع في اعتبارك أن هذه الحلول لا تسمح لك بالعيش بالكامل من نشاط على الشبكة ، حتى لا تصاب بخيبة أمل. إذا كان الأمر واضحًا ، فمن الواضح أن بضع عشرات من اليورو التي ستُضاف إلى دخلك الشهري سيتم الترحيب بها بسرور كبير!


العيش لكسب المال على الإنترنت: ما تحتاج إلى معرفته

إذا كنت ترغب في كسب المال على الإنترنت ، بهدف العيش على المدى القصير إلى حد ما ، فهذه قصة أخرى. لا يعني ذلك أن الحلول ليست فعالة - فهي كذلك والعديد من الأفراد يحصلون على دخل كبير من خلال نشاطهم على الشبكة - ولكن سيتعين عليك إعطاؤك الوسائل لتحقيق هذه الحرية.


لقد رأينا أن أمازون كانت منصة مثالية للعديد من الأنشطة المدرة للدخل ، سواء في المبيعات المباشرة أو إعادة بيع المنتجات أو نظام الشركات التابعة لها ، وأن الشبكات الاجتماعية تمثل فرصًا كبيرة لأكثر الأشخاص تحفيزًا ، لأنه من الصعب توليد ما يكفي المجتمع لإثارة اهتمام المستثمرين والعلامات التجارية الكبرى ، بمجرد الوصول إلى هذا الإنجاز ، ستكون الإيرادات التي ستنخفض مريحة.


إذا كان لديك شغف بالمشاركة ولديك ذوق للكتابة ، فإن بدء مدونة لا يزال فكرة ممتازة ، ويمكنك أن تأخذ التجربة إلى أبعد من ذلك ، من خلال تصميم موقع متخصص يهدف إلى نشر المعرفة حول منطقة معينة ثم بيعها المنتجات المتعلقة بتلك المنطقة.


في عام 2021 ولسنوات قادمة ، سيزداد نشاط الإنترنت فقط مع إضفاء الطابع الديمقراطي على التسوق عبر الإنترنت والزيادة المستمرة في وقت الشاشة. إذا كنت تبحث عن تغيير في حياتك ، فقد يكون الوقت مناسبًا الآن لتجربة واحد (أو أكثر) من هذه الأنشطة الافتراضية لكسب المال عبر الإنترنت.

كتابة تعليق