المحتوى هو الملك: أهمية المحتوى لتحسين محركات البحث

بيل جيتس هو خليفة جدير لنوستراداموس الشهيرة. في الواقع ، كتب رجل الأعمال الأمريكي ومؤسس شركة Microsoft مقالًا في عام 1996 ، حول كيفية عمل الويب. يكتب: المحتوى هو الملك. إذا كان من الصعب العثور على هذا المقال على الويب اليوم ، فلن يكون له معنى كبير للإشارة إليه بشكل طبيعي ، SEO. اكتشف كيف أصبح المحتوى مهمًا جدًا للمحترفين الرقميين.


المحتوى ملك: أهمية المحتوى لتحسين محركات البحث



تسويق المحتوى: الشركات كوسائط جديدة

غالبًا ما يُتوقع من الشركات أن تفعل أكثر من مجرد محتوى ترويجي هدفه الوحيد هو تشجيع الشراء المباشر. في الواقع ، لسنوات ، طالب المستهلكون بالمزيد وفهموا أنه يمكنهم طلب المزيد من الشركات. إنهم يبحثون عن تجربة مع العلامة التجارية.


بفضل التكنولوجيا الرقمية على وجه الخصوص ، لم يكن التحدث إلى المستهلكين والاستماع إليهم أسهل من أي وقت مضى. الشبكات الاجتماعية ، النشرة الإخبارية ، المدونة ، الورقة البيضاء ... المحتوى يتوسع ويتنوع. هذا يسمح له بالمشاركة في تجربة أفضل للعملاء. لا يزال من الضروري تقديم محتوى نوعي وملائم ...


المحتوى المرتبط بعلامة تجارية هو محتوى نوعي يمكن أن يأتي بأشكال عديدة. يجب تقديمه في سياق ملائم وبطريقة مناسبة لإثارة عاطفة أو التزام أو فعل. الرسالة الصحيحة في الوقت المناسب والشخص المناسب! يعد المحتوى المرتبط بعلامة تجارية طريقة رائعة لتوليد عملاء محتملين ومبيعات ، على المدى القصير أو المتوسط ​​أو الطويل. المحتوى ملك ، لكن الزبون أيضًا ملك ...


دور تسويق المحتوى لكبار المسئولين الاقتصاديين

إن مهمة Google ومحركات البحث البديلة الأخرى هي تنظيم عالم المعلومات لجعلها في متناول الجميع ومفيدة للجميع. المهمة لم تتغير منذ ذلك الحين. يجب أن تقدم Google إجابات لتوقعات وطلبات مستخدمي الإنترنت. غالبًا ما ترتب محركات البحث مواقع الويب من حيث المحتوى. بعد كل شيء ، المحتوى هو الملك!


مصلحة تسويق المحتوى في تحسين محركات البحث - المركز الأول


يجب أن يكون المحتوى:


  1. مفيدة وغنية بالمعلومات لمستخدمي الإنترنت
  2. أكثر إثارة للاهتمام من المواقع الأخرى
  3. ذو مصداقية مع مراجع وموارد موثوقة
  4. نوعي
  5. الانخراط

لتحسين تحسين محركات البحث وتجربة المستخدم لجمهورك ، من الضروري التحقق بانتظام من مدى صلة المحتوى والفرص المتاحة لك. تعرف على كيفية القيام بمراجعة المحتوى.


تحسين السيو للمحتوى

من الواضح أنه من المهم تركيز استراتيجية المحتوى الخاصة بك على مستخدمي الإنترنت وليس على Google. لمستخدم الإنترنت الأسبقية. ومع ذلك ، من الضروري احترام إرشادات Google أو المحركات الأخرى حتى يتم وضع المحتوى في مكان جيد. فيما يلي بعض النصائح التي يجب وضعها لتحسين المحتوى الخاص بك.


تحسين المحتوى الخاص بك للمرجعية الطبيعية - المركز الأول


قم بإجراء بحث بالكلمة الرئيسية واختر موضوعك

إذا كنت قد حددت موضوع منشور المدونة التالي أو العرض التقديمي التالي ، فلا يزال من المهم مراعاة طلبات مستخدمي الإنترنت. أنت بحاجة إلى فهم نية مستخدمي الإنترنت وتقييم حجم البحث.


تذكر أن الكلمة الرئيسية الجيدة يجب أن:


  • تطابق نشاطك أو المحتوى الخاص بك
  • حجم بحث جيد
  • لديك منافسة منخفضة أو معتدلة


اعتمد على أدوات البحث عن الكلمات الرئيسية للترويج للمحتوى ذي العلامة التجارية الخاصة بك.


المحتوى ملك: أهمية المحتوى لتحسين محركات البحث



طوِّر من شرعية المحتوى الخاص بك

يجب أن يتكيف المحتوى الجيد مع وسطه. يجب أن يكون مخطط المعلومات البياني قابلاً للقراءة على هاتف ذكي أو جهاز لوحي. يجب أن تكون الجمل قصيرة لتسهيل القراءة. يجب أن يكون الموقع مستجيبًا للتكيف مع جميع الأجهزة (50٪ من طلبات Google تأتي من الأجهزة المحمولة).


ابق على الموضوع

حتى لا تفقد انتباه القارئ وتتعامل مع الموضوع ككل ، يُنصح بالتركيز على موضوع معين وعدم الخوض في كل مكان. يعد إنشاء العديد من منشورات المدونات أو صفحات الموقع بشبكة جيدة أكثر ملاءمة لمستخدمي الإنترنت ومحركات البحث بدلاً من القيام بجزء طويل للغاية من المحتوى. لا يمكننا التأكيد بما فيه الكفاية على أهمية الشبكات الداخلية والخارجية في استراتيجية تحسين محركات البحث.


لا تنس التحسينات التقنية

تساعد التحسينات الفنية في تحسين المحتوى لأغراض تحسين محركات البحث. إنها تسمح لكلاهما بتوجيه مستخدمي الإنترنت ومحركات البحث بشكل أفضل حول موضوع المحتوى الخاص بك.


  • Meta Title: هذا هو العنوان الذي يراه الناس على SERP. يجب أن تكون جذابة وتتوافق مع المحتوى وقصيرة (أقل من 60 حرفًا).
  • Meta Description: وصف صفحتك على SERP. تذكر تحسين وصف التعريف الخاص بك!
  • عنوان url محسن
  • التحسين الفني لكبار المسئولين الاقتصاديين - المركز الأول


 


المحتوى هو الملك مقولة صحيحة بشكل خاص في عالم تحسين محركات البحث. المحتوى الغني والملائم هو رافعة للنجاح في ظهور عملك. هذا هو أحد أركان المراجع الطبيعية. إنه يضمن حركة المرور وظهور علامتك التجارية ، ولكنه يساعد أيضًا في تكوين عملاء متوقعين مؤهلين. ماجيك تيك، وكالة مراجع طبيعية ، تدعمك في مشروع الويب الخاص بك في الرجوع إلى محتوى مُحسّن لتحسين محركات البحث وإنشاءه.

كتابة تعليق