كيف تحصل على صفحة فيسبوك معتمدة؟

تعرف على كيفية الحصول على صفحة Facebook معتمدة ولماذا يعد الحصول على شارة Facebook مفيدًا بفضل ماجيك تك ، وهي وكالة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي.


كيف تحصل على صفحة فيسبوك معتمدة؟



تم التحقق من الشارة على Facebook

تظهر شارة التحقق من Facebook كزر صغير بجوار اسم الصفحة. هذا يدل على أن مسؤول الحساب قد تم اعتماد صفحته على Facebook. تُمنح شارة Facebook الزرقاء عندما "أكد Facebook أن هذه صفحة أصلية لشخصية عامة أو شركة إعلامية أو علامة تجارية." بشكل عام ، تنتمي الصفحة المعتمدة بالشارة الزرقاء إلى علامة تجارية للمستهلك أو صفحة تتمتع بسمعة قوية جدًا. تحظى بعض الأماكن أيضًا بشرف الحصول على شهادة صفحة Facebook هذه: الإليزيه وبرج إيفل وقاعات الأداء والملاعب ...


هناك شارة فيسبوك أخرى. يتم تعيين شارة Facebook الرمادية للصفحة إذا "أكد Facebook أن هذه الصفحة أصلية لهذا العمل أو المنظمة." يمكن العثور على هذه الشارة في معظم صفحات الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم.


لماذا يتم اعتماد صفحة الفيسبوك؟

لماذا تعد شارة Facebook أمرًا جيدًا؟ لماذا يعد الحصول على صفحة Facebook معتمدة أمرًا حيويًا للغاية في إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي؟


يعد الحصول على صفحة Facebook معتمدة أولاً وقبل كل شيء طريقة للتميز عن الصفحات والملفات الشخصية التي تحمل أسماءًا مشابهة أو نشاطًا مشابهًا.

تبدو صفحات Facebook التي تم التحقق منها أكثر بروزًا في عمليات البحث أكثر من أي وقت مضى. لذلك ، تعد شارة التحقق من Facebook طريقة جيدة للحصول على رؤية لمستخدمي الإنترنت.

تساهم شهادة صفحة Facebook في صورة علامتك التجارية. سيشعر مستخدمو الإنترنت براحة أكبر مع شارة Facebook.

الهدف من صفحة Facebook المعتمدة هو منع الصفحات من خداع مستخدمي الإنترنت من خلال التظاهر بكونها شخصًا آخر. يهدف التحقق من صفحة Facebook أيضًا إلى مكافحة سرقة الهوية.


كيف تتحقق من صفحة الفيسبوك؟

الآن بعد أن عرفنا أهمية شارة التحقق من Facebook ، من الطبيعي أن نسأل عن كيفية التحقق من صفحة Facebook ، وكيفية الحصول على شارة Facebook؟ أصبح التحقق من صفحة Facebook أمرًا سهلاً نسبيًا. ومع ذلك ، من الضروري احترام الشروط المسبقة.


  1. كيف تصدق على الفيسبوك الصفحة الأولى
  2. احصل على شارة الفيسبوك الزرقاء

المتطلبات الأساسية للحصول على شارة Facebook الزرقاء هي كما يلي:


  1. صفحة كاملة ومكونة
  2. صورة الغلاف
  3. الصوره الشخصيه
  4. صفحة مع منشورات ومحتوى منتظم
  5. اسم صفحة معتمد

إذا كانت إحدى صفحاتك تفي بهذه المتطلبات الأساسية ، فستحتاج إلى إكمال نموذج "طلب شارة تحقق زرقاء" على Facebook. تنص شبكة Zuckerberg الاجتماعية على أن "صفحات معينة من المشاهير أو الرياضة أو وسائل الإعلام أو الترفيه أو المسؤولين المنتخبين مؤهلة للتحقق" وليس الشركات أو العلامات التجارية.


إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك صفحة مؤهلة ، فمن الضروري تقديم مستند لإثبات أن هذه الصفحة رسمية:


  • وثيقة الهوية - جواز السفر ، بطاقة الهوية - للملف الشخصي
  • مستند رسمي للشركة - مستخرج Kbis ، فاتورة ، رقم هاتف ، إقرار ضريبي ...
  • ننصحك بشدة بتبرير طلبك: أهمية صفحتك ، وجود صفحات مضللة ، شهرة اسمك ...


 


احصل على شارة الفيسبوك باللون الرمادي

المتطلبات الأساسية للحصول على شارة Facebook رمادية هي كما يلي:


  • يجب أن تكون مسؤولاً عن صفحة Facebook المعنية
  • ملف تعريف / صفحة تم تكوينها ومحتوى على الصفحة
  • صورة غلاف
  • صورة / صفحة للملف الشخصي

مع هذه الشروط ، تكون صفحتك على Facebook مؤهلة. للحصول على شارة Facebook الرمادية ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


  1. انتقل إلى "إعدادات" من صفحتك
  2. "عام," ثم "فحص الصفحة,"
  3. "تحرير," وأخيراً "تحقق من هذه الصفحة,"

بعد إدخال رقم هاتف ، ستسمح لك مكالمة من Facebook بالحصول على رمز للتحقق من صحة طلبك للحصول على شهادة لصفحتك. قد يستغرق الأمر بضعة أيام حتى يتم اعتماد صفحة Facebook إذا كانت صفحتك مؤهلة.


هل لديك صفحات أخرى على الشبكات الاجتماعية معتمدة

في حين أن Facebook هو الشبكة الاجتماعية الأكثر استخدامًا ، إلا أنه بعيد عن الشبكة الاجتماعية الوحيدة. لهذا السبب ، أدعوك إلى الرجوع إلى المقالات لمعرفة كيفية التصديق على الصفحات الأخرى على الشبكات الاجتماعية التالية:


كتابة تعليق