10 استراتيجيات لزيادة حركة المرور على موقعك

  • هناك الكثير من التقنيات 
  • القيمة المضافة لمنشوراتك

عند نشر مقال ، تأكد من أن منشورك يحتوي على معلومات مفيدة أكثر من تلك الخاصة بالمنافسين أو أنه أكثر شمولاً من منشوراتهم لزيادة حركة المرور على موقعك

10 استراتيجيات لزيادة حركة المرور على موقعك



ضع في اعتبارك أيضًا رفع جودة المحتوى الخاص بك إلى أعلى مستوى ممكن مع التركيز على ندرته. لن يسمح لك هذا الأسلوب فقط بجذب الروابط الواردة ، ولكن أيضًا بناء مورد في مجالك.

يتحدث بريان دين من Backlinko عن تقنية “SkyScraper”. خذ مقالًا لتحسينه واجعله مقالًا مقنعًا.

أخيرًا ، أن تكون مشاركاتك قابلة للتنفيذ وبسيطة ولا تقاوم مشاركتها (إمكانات فيروسية).

نوع المحتوى المطلوب

على الشبكات الاجتماعية كما هو الحال في محركات البحث ، يبحث مستخدمو الإنترنت عن محتوى مثل:

كل هذه الأنواع من المحتوى ، وخاصة دراسات الحالة والإحصاءات نادرة جدًا ، لذا تأكد حتى إذا كنت لا تتعامل حصريًا مع مثل هذا الموضوع ، لتضمين الإحصائيات في منشورك بمصادر ومراجع موثوقة.

حدد عميلك المثالي وافهم مشكلته

هناك طرق كافية يمكنك من خلالها تحديد عميلك المثالي. يمكنك ، للبدء ، إجراء تحليل لمنافسيك ونوع الأشخاص الذين يتابعونهم ، أو استخدام Ubersuggest من خلال دمج موقعك لإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة ، وبالتالي البدء في “تخصيص” محتوياتك وفقًا لاحتياجاتهم.

على سبيل المثال ، هناك العديد من الأشكال المختلفة لموضوع “إنشاء حركة مرور” ولتكون قادرًا على تلبية جميع احتياجات مستخدمي الإنترنت ، يمكنك التعامل مع كل من هذه الموضوعات على حدة من أجل “الحصول على ذراع طويلة”.

ركز انتباهك على حركة المرور المربحة

صحيح أن جذب حركة المرور في حد ذاته مفيد بالفعل لموقعك ، نعم ، لكن تحويل حركة المرور إلى عملاء أفضل بكثير. ما لم يكن موقعك أو مدونتك لأغراض إعلامية فقط.
لذا ، تعرف على سبب رغبتك في نشر مقال. يجب عليك تغيير الأهداف المختلفة بحيث يتناسب كل عنصر مع مرحلة من رحلة الشراء.

اكتب جدول النشر الخاص بك

يجب أن تكون كتابة مشاركاتك من حيث المبدأ على غرار استراتيجية محددة جيدًا تم تصميمها وفقًا للأهداف التي تنوي تحقيقها من خلال موقع الويب أو المدونة الخاصة بك. ومع ذلك ، يفضل البعض ، إضافة إلى هذه الاستراتيجية ، الكتابة كلما أتيحت لهم الفرصة ؛ هذا ليس واجبا. أهم شيء هو معرفة متى تكتب وماذا “تقود القارب” في مكانتك.

تأكد من أن لديك عددًا كبيرًا بما يكفي من العناوين لمنشوراتك المصممة مسبقًا حتى لا تتعب كثيرًا من البحث عنها في كل مرة تحتاج فيها إلى الكتابة.

تصميم محتوى متطور واستثنائي

كما هو محدد في الرقم 3 ، فإن موضوع مثل “إنشاء حركة مرور على Facebook” هو الأفضل والواقعي من الموضوع الذي يتعامل مع كيفية إنشاء حركة مرور على الإطلاق.

الناس مدمنون على الأرقام. إن إدراج الأرقام في عناوينك يجذب الكثير من الاهتمام ويلهم الثقة ، لأنه ينقل إتقانًا وواقعية معينة في منشورك.

اجمع رسائل البريد الإلكتروني للزائرين

عندما يشترك الأشخاص في رسالتك الإخبارية ، فإنها تمنحك شيئين: إما أن يصبحوا عملاء ، أو يصبحون قنوات التوزيع للمحتوى الخاص بك على الشبكات الاجتماعية ومع من حولهم. وبالتالي ، فإن جمع رسائل البريد الإلكتروني يجعل من الممكن الحصول على ميزة تجارية وعلامة تجارية.

الأسلوب الصغير هو تقديم منتج مثل كتاب إلكتروني للحصول على العنوان. إنه يعمل بشكل جيد.

روّج لمنشوراتك على الشبكات الاجتماعية

نظرًا لكونها إحدى القناتين الأكثر استخدامًا من قبل الأشخاص للمعلومات ، تعد الشبكات الاجتماعية طريقة رائعة للعثور على العملاء وزيادة حركة المرور لدينا أيضًا. إضافة إلى ذلك ، هناك منصات مثل المنتديات و Reddit وما إلى ذلك. التي لها نفس القدر من الفعالية.

اعتمد على “المؤثرين”

غالبًا ما يكون من الصعب الحصول على قائمة واسعة بما يكفي من جهات الاتصال على الشبكات الاجتماعية. الطريقة الجيدة لتكون قادرًا على جذب الانتباه على هذا المستوى هي الاعتماد على تأثير “الأسماء الكبيرة” (الشخصيات العامة والفنانين والعلامات التجارية) من خلال ذكرهم في منشوراتك أو من خلال محتوى خاص مثل المقابلات والبودكاست وما إلى ذلك.

إبداء رأيك في موقع منافس في وضع أفضل منك

تبدو هذه التقنية غير مريحة إلى حد ما ، ولكنها تستحق مكانها ، لأنها مذكورة في رقم 30 من الاستراتيجيات لزيادة حركة المرور دون إعلانات. على وجه الخصوص ، يشرح كيف تمكن مالكو Lions Creative من جذب 500 شخص جديد إلى مواقعهم في شهر واحد.

يسمح إبداء رأي إيجابي كمدون بتلقي تعليقات رفع من هذا المنافس وبالتالي استنزاف بعض زياراته إلى موقعنا. هذه إحدى التقنيات التي تتيح لك الحصول على روابط خلفية  عالية الجودة.

استنتاج

باختصار ، تعد زيادة حركة المرور إلى موقعك هدفًا يجب البحث عنه ، بالطبع ، ولكن لكي تتمكن من تحقيقه ، يجب أن تقوم بالفعل بالعديد من المهام الصغيرة التي يمكن أن تعمل جميعًا معًا على هذا وكل وفقًا لمجال نشاطها.

وبالتالي ، فإن حركة المرور إلى موقع مواعدة أو مدونة طبخ أو موقع مخصص للبيع عبر الإنترنت لن تكون قادرة على الاستفادة من نفس القدر من حركة المرور بحصة متساوية. خلاصة القول هي جذب غالبية حركة المرور المحتملة إلى مكانتك.

تذكر أن تكون طبيعيًا وبشريًا وقبل كل شيء أن يكون لديك محتوى عالي الجودة ، لأن هذا يمثل المفتاح الحقيقي الوحيد لجذب حركة مرور كبيرة وخاصة حركة المرور عالية الجودة التي يمكن أن تؤدي إلى مبيعات منتجاتك.

SEO له اهتمامات كثيرة وأنا أدعوك لعدم إهماله ، سيتم تغيير حركة المرور الخاصة بك ومبيعاتك.

كتابة تعليق