كيف تنشر على أخبار جوجل؟

يعد النشر على أخبار Google أو الإدراج في أخبار Google أحد أهم عوامل اكتساب حركة المرور. في الواقع ، تعد أخبار Google أو أخبار Google تنسيقات غالبًا ما يطرحها محرك البحث الأمريكي! تخيل التأثير الذي يمكن أن تحدثه صفحة أو منشور مدونة على حركة المرور الخاصة بك وعلى ظهورك ... إذا كنت تعتقد أنه يمكن أن يكون تعزيزًا جيدًا لتحسين محركات البحث لديك ، فإليك بعض القواعد التي يجب اتباعها.


كيف تنشر على أخبار جوجل؟



أخبار Google: الكشك الرقمي الجديد 100٪

أخبار Google أو أخبار Google هو مجمع الأخبار المجاني من Google. متاح منذ عام 2009 في فرنسا ، وهو يحدد واجهته ويحدّثها بفضل المقالات الصحفية من مصادر إعلامية تعتبر موثوقة حول موضوع ما


كيف تعمل خدمة أخبار Google؟

تقدم أخبار Google أحدث الأخبار والمقالات استنادًا إلى 500 مصدر. Googlebot مسؤول عن فهرسة المقالات بأسرع ما يمكن من أجل الحصول على أحدث المعلومات الممكنة. بالإضافة إلى الفهرسة ، تُستخدم خوارزمية Google لوضع كل مقالة وفقًا لمدى ملاءمتها للإشارة الطبيعية في SERP.


بشكل دوري ، تختبر Google لتوسيع مصادر الأخبار وتوسيعها مع الحرص على مكافحة الأخبار المزيفة. لماذا لا تستخدم هذه الخدمة لزيادة ظهورك؟


انشر على أخبار جوجل

لمواصلة تنظيم الأخبار والترويج لها لتحسين تجربة المستخدم ، تشجع أخبار Google أكبر عدد ممكن من مصادر المعلومات ذات الصلة والموثوقة. لتأطير هذا التطور ، تقدم أخبار Google دليل البدء لمحرري المحتوى.


إرشادات GOOGLE EDITORIAL للنشر على GOOGLE NEWS


فيما يلي بعض الإرشادات التحريرية من Google حتى يمكن نشرها على أخبار Google:


مقالات إخبارية عن الأحداث الأخيرة

تقدر أخبار Google أحدث محتوى ممكن. لذلك من الضروري كتابة أحدث محتوى. لتسهيل فهم أخبار Google لمحتوى المنشور الخاص بك ، يمكن إرفاق تسمية محددة بواسطة Google بها: بيان صحفي ، محتوى رأي ، محتوى ينشئه المستخدم - محتوى ينشئه المستخدم ، منشور مدونة ، ساخرة ، تدقيق الحقائق.


محتوى غني وأصلي

من الواضح أن أخبار Google تقدر المحتوى باعتباره الأكثر جودة. يظل المحتوى الأصلي أحد المعايير الرئيسية لإدراجك في أخبار Google. يجب حظر النسخ واللصق على سبيل الاستعجال!


الشفافية بشأن مصدر المعلومات

للنشر على أخبار Google ، من المهم أن تكون شديد الشفافية بشأن كيفية إنشاء المحتوى ومصادر إنشاء المحتوى. يجب عليك تقديم أكبر قدر ممكن من المعلومات حول مؤلف المحتوى والمصادر المستخدمة لكتابة المحتوى.


ستتم إزالة المواقع والمحتوى الذي يحتوي على معلومات غير صحيحة أو خاطئة أو يهدف إلى تضليل مستخدمي الإنترنت من أخبار Google. يجب ألا يكون موضوع المحتوى من مصدر مضلل.


شفافية المعلومات دون دلالة تجارية

لا يقصد من أخبار Google أن تصبح مساحة إعلانية! الترويج لعرض تجاري (لمنتج أو خدمة) أو لمقال يحتوي على روابط إعلانية غير مقبولة وفقًا لمعايير Google. في الواقع ، هذا له تأثير على الجودة الشاملة للمحتوى والقواعد لمشرفي المواقع.


إرشادات GOOGLE الفنية للنشر على أخبار GOOGLE

 

التعليمات الفنية التي سيتم نشرها على أخبار Google - المركز الأول


مرة أخرى ، تعتمد أخبار Google على خوارزمية تصنيف محرك بحث Google. جودة المحتوى ليست هي الطريقة الوحيدة للنشر على أخبار Google. في الواقع ، يجب تحسين الجزء الفني من موقع الويب الخاص بك للفهرسة وأيضًا لجودة تصفح مستخدمي الإنترنت. فيما يلي بعض المتطلبات الفنية لأخبار Google التي تؤكد أهمية زحف Googlebot لفهرسة مقالاتك.


أقسام وعناوين URL دائمة

تعتبر عناوين URL الفريدة والدائمة معيارًا في فهرسة صفحات الويب الخاصة بك. مع عمليات إعادة التوجيه وبنية الموضوع التي تتغير كثيرًا ، يتعذر على الزاحف التعرف على الصفحات الجديدة والمحتوى الأحدث. يجب أن تكون عناوين URL فريدة ودائمة. سيتبع GoogleBot News روابط HTML ، بدون رابط HTML لن يتمكن من تصفح موقع الويب الخاص بك.


سهولة الوصول إلى المحتوى

مثل أي صفحة موقع ويب ، سيتبع Googlebot الإرشادات الموجودة في ملف robots.txt أو علامة التعريف. تأكد من إرسال ملف robots.txt يناسب احتياجاتك وخريطة موقع أخبار Google المحدثة لتسهيل مهمة زاحف الويب والوصول إلى المحتوى.


فيما يتعلق بتشفير موقعك ، تقدر أخبار Google موقعًا مشفرًا في UTF-8: ضع كل الفرص في صفك لتتمكن من النشر على أخبار Google. أخيرًا ، اعلم أنه يجب تجنب المحتوى متعدد اللغات في الوقت الحالي.


كيف يتم الرجوع إليها في أخبار Google؟

كونك مشار إليه في أخبار Google يعزز حركة المرور على الويب - المركز الأول


يجب اتباع جميع الإرشادات الفنية والتحريرية التي تمليها Google ليتم إدراجها في أخبار Google. يُنصح بمراعاة جميع التعليمات الخاصة بمشرفي المواقع الخاصة بمحرك البحث رقم 1. لكن هذا لا يكفي بالضرورة. للإدراج في أخبار Google ، اتبع الخطوات التالية:


  • اطلب تضمين موقعك عن طريق أخبار Google للناشرين
  • تحقق من ملكية موقع الويب الخاص بك عبر Google Search Console
  • ابحث عن الزر "تضمين مقالاتك في أخبار Google
  • املأ المعلومات المطلوبة وعناوين URL والأقسام المراد فهرستها
  • انتظر بضعة أسابيع لمعرفة ما إذا كانت Google تتحقق من صحة فهرسة مقالاتك

بعد هذا الانتظار ، ستعرف ما إذا كان الموقع "مضمنًا" في أخبار Google أم أنه "مرفوض". من خلال تحسين الجودة والملاءمة والجزء الفني لمقالات الويب الخاصة بك ، ستتمكن من المحاولة مرة أخرى بعد شهرين من طلبك الأول.


لكي يتم إدراجك في أخبار Google ، للنشر على أخبار Google ، من الضروري تلبية توقعات Google. قد يكون هذا معقدًا للغاية في بعض الحالات. ومع ذلك ، إذا كنت تدير مدونة بها وعي جيد بالعلامة التجارية ومحتوى عالي الجودة ، فيمكنك أن تأمل في رؤية هذه الفرصة تتحقق واكتساب حركة مرور بطريقة غير عادية. من الممكن كتابة ونشر محتوى مع روابط لصفحات تجارية (صفحة المنتج على سبيل المثال) دون طلب إدراجها وطلب إدراج أقسام تجارية أقل بكثير بدون روابط.

تريد الاستفادة من هذه الفرصة والاستفادة من خبرة تحسين محركات البحث ،

شارك طموحاتك مع فريقنا من مستشاري تحسين محركات البحث.

كتابة تعليق