ما نوع الاستضافة التي يجب أن أختارها لموقع WordPress الخاص بي؟

هل أنت مرتبك مع الأنواع المختلفة لاستضافة WordPress على الإنترنت؟ لا تقلق ، أنا هنا لمساعدتك في اكتشافها. ليس سراً أن WordPress هو النظام الأساسي الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر باستضافة مواقع الويب.

ما نوع الاستضافة التي يجب أن أختارها لموقع WordPress الخاص بي؟



في بحثك عن أفضل مزودي خدمة استضافة WordPress ، ستصادف خيارات مختلفة بما في ذلك الاستضافة المجانية واستضافة WordPress المشتركة واستضافة VPS والاستضافة المخصصة.


إذا كنت تخطط لبدء موقع ويب أو مدونة لمشروعك التالي عبر الإنترنت ، فإن اختيار أفضل استضافة WordPress هو أحد القرارات الحاسمة التي ستحتاج إلى اتخاذها.


5 أشياء يجب مراعاتها عند اختيار خدمة استضافة WordPress

1. السعر

مثل أي عمل آخر ، يقدم العديد من مزودي الاستضافة بمعدلات مختلفة تؤثر في تكلفة موقع WordPress. بينما يمكنك اختيار الاستضافة المجانية ، عادة ما تأتي هذه الخطط مع بعض القيود. في مقابل قدرتها على تحمل التكاليف ، تميل خطط الاستضافة المجانية إلى حذف ميزات مثل التدابير الأمنية والدعم الفني ، وتقليل عدد الموارد المتاحة. يمكن أن يؤدي هذا الموقف إلى إعاقة نمو موقعك أو ، الأسوأ من ذلك ، تعريض أمانه للخطر.


هذا هو السبب في أنه سيكون من الجيد أن تستثمر في الاستضافة المدفوعة. هناك العديد من الخيارات ذات الأسعار المعقولة مع موارد أفضل وأدوات أفضل يمكنها دعم موقع الويب الخاص بك.


2. الأمن

مع تزايد عدد التهديدات السيبرانية ، يجب أن يكون مضيف الويب المختار قادرًا على توفير الحماية الكافية لموقعك. تشمل إجراءات الأمان الهامة التي يجب أن تحصل عليها ، 

على سبيل المثال لا الحصر ، 

  • النسخ الاحتياطي والاستعادة ، 
  • وشهادة SSL ، 
  • وجدار الحماية ، 
  • ومكافحة الفيروسات ، 
  • ومسح البرامج الضارة ، 
  • وحماية DDoS.


في حين أنه قد يبدو منحازًا بعض الشيء ، فإن أفضل رهان لك هو الذهاب مع مزود استضافة مشهور وذو سمعة طيبة. قارن ميزات الأمان في الخيارات المختلفة واختر الخيار الذي يوفر قيمة جيدة مقابل المال.


3. دعم العملاء

من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار أفضل مضيف WordPress هو أنه سيكون لديك فريق من الخبراء لتزويدك بالحل في حالة الدعم.


ستجد أن أفضل مضيفي WordPress يقدمون دعمًا موثوقًا للعملاء ، مع دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وإجابات لأسئلة العملاء ومشكلاتهم. اختر مضيف ويب يمكنه مساعدتك متى واجهت

مشكلة تتجاوز الحل.


ستجد أن أفضل مضيفي WordPress يقدمون دعمًا موثوقًا للعملاء ، مع دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وإجابات لأسئلة العملاء ومشكلاتهم. اختر مضيف ويب يمكنه مساعدتك متى واجهت مشكلة تتجاوز الحل.


4. خيارات الترقية

إذا كنت تخطط لتنمية موقع الويب الخاص بك كما تذهب ، فستتوجه إلى مزود WordPress لدعم هذا النمو. على سبيل المثال ، عندما تبدأ لأول مرة ، ليس لديك كل الموارد اللازمة لدفع نفسك إلى الصفقات الأكثر تكلفة ، وتذهب إلى الخيار المشترك.


مع نمو عملك وبمرور الوقت ، قد ترغب في التبديل إلى استضافة VPS أو WordPress مخصصة لزيادة أمان موقع الويب الخاص بك بالإضافة إلى سعة التخزين الخاصة بك. لذا اختر المزود الذي سيسمح لك بترقية موقع الويب الخاص بك المتنامي.


5. النسخ الاحتياطية

قد لا يبدو الاحتفاظ بنسخة احتياطية من موقع الويب الخاص بك بانتظام أمرًا مهمًا ، حتى يتعطل محرك القرص الثابت للخادم وتصبح بياناتك غير قابلة للاسترداد! أو ربما يكون موقع الويب الخاص بك مصابًا لدرجة أنه سيكون من الأسهل استعادته من نقطة حفظ نظيفة بدلاً من تنظيف كل شيء يدويًا.


لكن تأكد من قراءة الأحرف الدقيقة. لا تقوم بعض الشركات بنسخ محتوى wp احتياطيًا أو تقوم بتنزيل المجلدات ، وفي هذه الحالة قد تفقد جميع صورك مما يجعل النسخ الاحتياطي قليل الاستخدام!


ملخص

من الضروري معرفة وفهم بالضبط ما سيحتاجه موقع WordPress الخاص بك قبل اختيار خدمة الاستضافة. تلعب العديد من العوامل المختلفة دورًا ، ويمكن أن يكون للأنواع المختلفة من المواقع احتياجات مختلفة. تغطي هذه المقالة الأساسيات التي سيحتاجها كل موقع. يعد اختيار أفضل استضافة WordPress أفضل عملية أولية لإنشاء موقع ويب فعال لمشروعك أو عملك التالي. باستخدام المفاهيم أعلاه ، يجب أن تكون قادرًا على اختيار أفضل مزود WordPress لعملك.


نأمل أن يجعل هذا موقع WordPress الجديد الخاص بك أكثر موثوقية. حظا سعيدا!

كتابة تعليق