[الدليل الكامل] الروابط الخلفية لكبار المسئولين الاقتصاديين

إذا كنت قد سمعت من قبل عن الروابط الخلفية لتحسين محركات البحث ، فأنت تفهم بالفعل ما سأتحدث عنه في هذه المقالة. في استراتيجية تحسين محركات البحث ، يعد الحصول على روابط خلفية عالية الجودة أمرًا ضروريًا. هذا ما سيزيد من فهرس سمعة الموقع ، وبالتالي سيزيد من فرصه في العثور على نفسه في المراكز الأولى في Google. ولكن بشكل أكثر تحديدًا ، ما هو الرابط الخلفي؟

[الدليل الكامل] الروابط الخلفية لكبار المسئولين الاقتصاديين



أولاً وقبل كل شيء ، تمثل استراتيجية الروابط الخلفية لتحسين محركات البحث (SEO) أو استراتيجية الربط الشبكي الركيزة الرئيسية الرابعة لكبار المسئولين الاقتصاديين ، أما الثلاثة الأخرى فهي:

  1. التقنية
  2. تجربة المستخدم
  3. المحتوى


ما هو الرابط الخلفي للسيو لجوجل؟

 الرابط الخلفي لـ SEO هو نص قابل للنقر يجلب الشخص الذي نقر على موقع الويب الخاص بك ، ويتم وضعه على أي موقع ويب آخر خارج موقعك. هذا ارتباط من الموقع "أ" إلى الموقع "ب" (موقعك).


لا يجب الخلط بينه وبين الروابط الداخلية إلى موقع الويب الخاص بك (الروابط التي تؤدي إلى صفحات أخرى على موقع الويب الخاص بك) أو الروابط الصادرة (روابط من موقع الويب الخاص بك والتي تؤدي إلى موقع خارجي). ليس الأمر واضحًا أبدًا ، لذا لتلخيص ذلك:

  • رابط العودة (رابط خلفي خارجي): رابط خارجي إلى موقع الويب الخاص بك يؤدي إلى موقع الويب الخاص بك
  • رابط داخلي (رابط خلفي داخلي): رابط في إحدى صفحاتك يشير إلى إحدى صفحاتك الأخرى
  • رابط صادر: ارتباط على موقع الويب الخاص بك يشير إلى موقع ويب آخر غير موقعك.

الروابط مهمة جدًا بالنسبة إلى Google لأنها تسمح لها بالتنقل من صفحة إلى أخرى. كل رابط له وزن معين لتحسين محركات البحث:


رابط واحد من موقع خارجي إلى موقعك = توصية


يمكن أن تأتي هذه التوصيات من المنتديات والمدونات ومواقع التجارة الإلكترونية والشبكات الاجتماعية وما إلى ذلك (من أي مكان). إما تتم إضافتها بنفسك في المنتديات أو تعليقات المدونة على سبيل المثال ، أو إضافتها بواسطة مسؤول موقع ويب على صفحة شريك أو مقالة ضيف.


لذلك سيكون الهدف هو إيجاد أكبر عدد ممكن من التوصيات الجيدة. إنه يعمل على الروابط الخلفية لكبار المسئولين الاقتصاديين أو إعداد إستراتيجية للربط الشبكي.


لماذا هذا مهم؟

يعد وجود روابط خلفية عالية الجودة لتحسين محركات البحث أمرًا ضروريًا لإبراز موقع الويب الخاص بك. في إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) ، توجد عدة طرق للحصول عليها ، وسنرى أكثر من 20 طريقة.


تأخذ Google التوصيات في الاعتبار. تمامًا كما هو الحال في الحياة الواقعية ، من المرجح أن يتم اصطحاب الشخص الموصى به إلى مقابلة عمل أكثر من الشخص غير الموصى به.


بالنسبة إلى Google ، كلما تلقى موقعك توصيات جيدة (روابط) ، زادت جودة موقعك بالنسبة إلى Google. سيصبح موقع سلطة. كمكافأة ، ستفضلك Google أكثر في نتائج البحث.


الروابط الخلفية SEO


منطقيا ، كلما تحدث الناس عنك أكثر ، كلما عرفت أكثر. يعد هذا أمرًا جيدًا لتحسين محركات البحث لديك ولكنه أيضًا مفيد لحركة المرور الخاصة بك لأن مستخدمي الإنترنت سينقرون على الرابط ويصلون إلى موقعك.


هذا سوف يعطي وزنا لموقعك وصفحات الويب الخاصة بك. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في وضع نفسك في الصفحة الأولى باستخدام كلمة رئيسية تنافسية ولكن لا يمكنك القيام بذلك على الرغم من كل التحسينات التي تم تنفيذها داخليًا ، فستتمكن من تعزيز صفحتك بفضل الروابط الخلفية SEO.


الكثير بالنسبة للنظرية ، من الناحية العملية ، الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك بقليل.


من قبل ، كلما زاد عدد الروابط الخلفية لـ SEO لموقع ما ، وكلما صنفته Google على الصفحة الأولى من نتائج البحث ، كان الأمر سهلاً وكان الغرب المتوحش لأن الجميع قد فهم الحيلة وقاموا بعمل أي رابط منذ n 'أي موقع. اليوم ، أصبحت Google أكبر وأكثر ذكاءً. يكاد يكون من المستحيل خداعه ولم يعد كافيًا إنشاء آلاف الروابط إلى موقعه على أي حال.


معايير الروابط الخلفية الجيدة لتحسين محركات البحث

كلما زاد عدد التوصيات التي لديك ، ستكون مرئيًا بشكل أكبر.


هذه هي النظرية.

من الناحية العملية ، تقوم Google بتغيير الخوارزميات الخاصة بها في كثير من الأحيان وتصبح أكثر ذكاءً وذكاءً. اليوم ، لم يعد الأمر يتعلق بوجود الكثير من الروابط التي تشير إلى موقعك لزيادة سلطتك. يجب أن يكون لديك روابط جيدة.


معايير الحصول على رابط خلفي جيد لتحسين محركات البحث:

  • الارتباط الجيد مرتبط بموضوعك
  • الارتباط الجيد يأتي من موقع عالي الجودة
  • الارتباط الجيد وثيق الصلة بصفحته المقصودة.
  • مرساة الارتباط (النص القابل للنقر): فكر في دراستك للكلمات الرئيسية لتحسين نقاط ارتساء الروابط.
  • الرابطة الجيدة أمر طبيعي
  • الارتباط الجيد هو DoFollow 
  • الارتباط الجيد يجب أن يجلب لك حركة المرور
  •  الروابط الخلفية SEO


هناك نوعان من الروابط:

  1. DoFollow: متبوعًا بـ Google ، أي أن روبوتات Google ستزور موقعك = أعلى جودة لـ Google
  2. Nofollow: لا يتبعه Google ، سيأخذ ذلك في الاعتبار ولكنه لن يذهب إلى موقعك = أسوأ

إليك امتداد Chrome صغير سيحيط بالروابط باللون الأحمر عندما تكون في nofollow.


بشكل افتراضي ، جميع الروابط الموجودة على موقعك هي dofollow. روابط dofollow هي تلك التي وضعها مسؤول الموقع. على سبيل المثال ، عادةً ما تكون تعليقات المدونة nofollow.


ما هو رابط / موقع الجودة؟

لذلك فإن هدفك هو الحصول على أقصى قدر من روابط الجودة إلى موقعك بحيث تعتبرك Google موقعًا مرجعيًا.


لتحديد موقع نوعي ، هناك مؤشرين رئيسيين: تدفق الثقة وحركة المرور.


Trust Flow هي درجة جودة من 100 قدمتها أداة Majestic SEO. الإصدار المجاني محدود للغاية ، للتغلب عليه يمكنك تثبيت امتداد الكروم الخاص بهم.


في كل مرة تهبط فيها إلى موقع ما ، انقر فوق رمز الامتداد لرؤية تدفق الثقة للمجال الجذر.


يبدأ تدفق الثقة الجيد في 15/100. 


لذلك فإن الجودة مهمة أكثر من الكمية ، ولكن إذا كان لديك عدد كبير من روابط الجودة ، فهذا هو الفوز بالجائزة الكبرى.


لذلك ، ستقوم Google بتقييم ملف تعريف الارتباط الخاص بك على أساس:

  • العدد الإجمالي للروابط الواردة
  • جودة كل رابط خلفي: تدفق الثقة لكل رابط
  • الجودة العامة للموقع الذي يربطك: تدفق الثقة العام للموقع
  • عدد المواقع المختلفة التي تربطك
  • جودة المراسي: محسنة أم لا
  • عدد المراسي المختلفة: عليك أن تختلف قدر الإمكان
  • سمة الرابط: dofollow أو nofollow
  • حركة المرور هذا الارتباط

تعد حركة المرور مهمة للغاية ، فمن السهل التعامل مع ملف تعريف الروابط الخلفية لموقع الويب. من أجل العثور على روابط خلفية جيدة لتحسين محركات البحث ، يجب أن تستند إلى Trust Flow ولكن أيضًا على حركة المرور الإجمالية لموقع الويب. توجد العديد من الأدوات عبر الإنترنت ، يمكنك استخدام Yooda Insight لمشاهدة حركة المرور العضوية لموقع الويب. إذا كان لديه آلاف الزوار ، فهذه علامة جيدة.


يودا انسايت مينمثال على انخفاض حركة محركات البحث (SEO)

لاحظ أنه دائمًا ما يعود إلى تجربة المستخدم ، فكلما كان الارتباط مناسبًا بشكل طبيعي في النص ، زاد نوعيته في نظر Google. 


لذلك هذا ما يجب أن تجده كرابط. الآن ، دعنا نرى كيفية العثور على روابط خلفية جيدة لتحسين محركات البحث.


20 طريقة للعثور على روابط خلفية جيدة لتحسين محركات البحث

  1. مدونات Nofollow: أي تعليق في مدونة سيمنحك رابطًا خلفيًا. تعني Nofollow أن روبوتات Google لن تتبع هذا الرابط. إنه ليس جيدًا مثل رابط Dofollow ولكنه لا يزال يمثل نقطة جيدة في تحسين محركات البحث.
  2. مدونات Dofollow: بشكل افتراضي ، تكون تعليقات المقالة في Nofollow. لكن البعض ليس كذلك. يمنحك هذا رابطًا خلفيًا لتحسين محركات البحث بجودة أفضل مع كل تعليق. من الصعب جدًا العثور عليه ، ما عليك سوى التعليق على المدونات واستخدام الموقع openlinkprofiler لمعرفة المدونات الموجودة في Dofollow. ثم ارجع إلى تلك المدونات لنشر الروابط في التعليقات.
  3. روابط الشراء: أسهل وأسرع حيلة هي شراء روابط من مدونات مشهورة. بدلاً من كتابة منشور ضيف ، ستطلب ببساطة رابطًا إلى موقعك. تبدأ أقل الأسعار من 30 يورو / رابط. يجب أن نتفاوض ، لا توجد قواعد في هذا المجال. احسب كل نفس 150 يورو كحد أدنى للحصول على روابط خلفية جيدة لتحسين محركات البحث. يمكنك أيضًا شراء روابط على مواقع متخصصة مثل semjuicenetlinking أو soumettre
  4. الروابط من المدونين أكثر جودة ويمكنك أيضًا كسب حركة المرور والشهرة. هذا ليس هو الحال إذا قمت بشراء رابط على موقع متخصص. استخدم مواقع الويب مثل Getfluence أو Rocketlinks التي تربطك بالمدونين. LEOlytics هي منصة أخرى تتيح لك التواصل مع المدونات والوسائط المتخصصة. بفضل الخوارزمية الذكية ، يمكنك إنشاء مقترحات مخصصة بسرعة وسهولة.تبادل الروابط: ابحث عن مدون في موضوعك واطلب منه تبادل رابط مربح للجانبين. الحيلة هي العثور على مدونات قديمة عالية الجودة. انظر إلى عدد التعليقات على المقالات وحركة المرور فيها وجودة الروابط وشبكاتها الاجتماعية لمعرفة مدى شعبيتها. تحذير: يجب ألا تقوم بتبادل الروابط بين مقالتين متشابهتين لأن Google تكره ذلك. يجب أن تفعل أ إلى ب ولكن ج إلى د وليس ب إلى أ.
  5. كتابة مقالات ضيف: يتطلب الأمر عملاً أكثر قليلاً من مجرد تبادل رابط بسيط. المبدأ هو نشر مقال على مدونة بنفس الموضوع يحتوي على 2 أو 3 روابط إلى موقع الويب الخاص بك. إنها تقنية يمكن أن تجلب الكثير من الزيارات إذا اخترت المدونة أو الوسائط جيدًا. على سبيل المثال: مقال ضيفي على مدونة Livementor .المكافأة: يمكنك التسجيل مجانًا على DealerDeTemps لاسترداد عناصر الضيف. استفد من الرصيد المجاني بالضغط هنا
  6. اكتب مقالات تعاونية: مقال كتبه عدة أشخاص ، رأينا أنه يمكنك استخدام هذه التقنية في مدونتك الخاصة ولكن يمكنك أيضًا استخدامها في الروابط الخلفية الخاصة بك. عليك أن تجد المدونين الذين وضعوها في مكانها. ألق نظرة على مجموعات Facebook أو اعرض الفكرة على مدون. المثال الخاص بي مع اقتباسات تحسين محركات البحث.
  7. سكوب عليه: سكوب هو أمين المحتوى. مفيد جدًا في مراقبتك ، فهو أيضًا الأفضل من بين أفضل الروابط الخلفية عالية الجودة. ومع ذلك ، يجب عليك اختيار خيار مدفوع وإلا يمكنك مشاركة 5 روابط فقط. على نفس المنوال ، يمكنك أيضًا نشر مقالاتك على مواقع Delicious و Digg و Reddit و BagtheWeb.
  8. Pinterest: تقدم Pinterest روابط خلفية رائعة لتحسين محركات البحث ، حيث تقدم كل مشاركة تمت إعادة تثبيتها رابطًا خلفيًا عالي الجودة. تحويل ملفك الشخصي المهنية للعمل. كما أنصحك بإضافة رابط لمقالك في تعليقات الصورة المثبتة. ضع في اعتبارك أيضًا أن 75٪ من جمهور Pinterest هم من النساء.الروابط الخلفية SEO
  9. سجل موقعك في أدلة الجودة: اليوم ، هذا له تأثير ضئيل للغاية في تحسين محركات البحث وعليك الانتباه إلى جودة الأدلة. أحد أفضل المواقع هو Costaud.net وهناك أيضًا Francesurf أو Webrankinfo. أقدم للآخرين في تدريبي المتقدم لتحسين محركات البحث.
  10. تعليق المدونات Luv: comment luv هو مكون إضافي لبرنامج WordPress يسمح للمدون بترك تعليق عن طريق إضافة رابط Dofollow (متبوعًا بروبوتات Google) إلى مقالته الأخيرة. طريقة واحدة للحصول على مزيد من التعليقات. للعثور على المدونات التي تحتوي على تعليقات رائعة: اكتب في Google "موضوعك + تعليق لوف" أو "مدونة تم تمكين التعليق عليها". يمكنك أيضًا استخدام التقنية رقم 20.
  11. المنتديات: تعد المنتديات طريقة رائعة للحصول على روابط خلفية. يمكنك وضع رابط في توقيع ملف التعريف الخاص بك. لكل منشور أو رد على المنتدى ، سيكون لديك رابط خلفي لموقعك. تتمثل الحيلة أحيانًا في التعليق على المنشورات القديمة جدًا في المنتديات لأنه يتم الرجوع إليها بشكل أفضل بواسطة Google نظرًا لسنها. يعد التعليق على المنتديات أيضًا طريقة جيدة لاكتساب التقدير كخبير في مجالك واكتساب المزيد من الحركة. من ناحية أخرى ، يستغرق تنشيط المنتدى وقتًا طويلاً. تذكر أنه يجب عليك العثور على منتدى عالي الجودة حول موضوعك.
  12. Google Plus: Google + هي شبكة اجتماعية من Google ، لذلك من الطبيعي أن يكون هناك تأثير على مُحسّنات محرّكات البحث عند استخدامها. انشر مقالاتك على Google Plus وأضف +1. سيكون التأثير في مُحسّنات محرّكات البحث منخفضًا ولكن إذا تمت مشاركة منشورك عدة مرات ، فسيكون ذلك جيدًا جدًا. تحديث: جوجل + لم يعد موجودا.
  13. رابط خلفي لخدمة: يمكنك إرسال أحد منتجاتك أو تقديم خدمة صغيرة لشخص مؤثر. عندما بدأت ، قمت بتدقيق تحسين محركات البحث للمواقع المؤثرة ، وطلبت منهم مراجعة للنشر على موقعي و / أو رابط إلى موقعي.
  14. مقابلة مقابل رابط: إنها تعمل فقط مع شخص غير معروف في موضوعك. ستجري مقابلة مع مدون أو رائد أعمال وفي المقابل ستطلب منهم نشر رابط إلى موقعك. إنه يعمل بشكل جيد عندما يحتوي موقعك بالفعل على حركة مرور جيدة لتحسين محركات البحث.
  15. الأنظمة الأساسية الموضوعية: في حدود أمين المحتوى والدليل ، المواقع المتخصصة التي يمكنها الرجوع إلى مقالات مدونتك. هذا هو الحال مع Géo (السفر) أو Hellocoton (الموضة ، ونمط الحياة ، وما إلى ذلك). حاول البحث على Google إذا كان هناك أي شيء في موضوعك.
  16. توزيع بيان صحفي: المواقع الإعلامية هي مواقع مليئة بروابط شعبية وتحظى بتقدير كبير من Google. يمكنك إرسال بيان صحفي ، ولكن فقط إذا كنت قد فعلت شيئًا مجنونًا أو لديك بعض الأشياء الرائعة للمساهمة. يمكنك أيضًا إجراء مقابلة أو أن تكون جزءًا من دراسة حالة بواسطة مدون أو مجلة أخرى. بشكل عام ، يمكنك بسهولة العثور على جهات الاتصال على Twitter.
  17. إنتاج محتوى عالي الجودة: طريقة Google ، ستنشر محتوى جميلًا وممتعًا بحيث يقوم الجميع بإنشاء روابط إلى موقعك. لا ، لسنا في عالم رعاية الدببة ، شكرًا لك Google.
  18. قم بعمل رسم بياني: باستخدام موقع PiktoChart أو Canva ، يمكنك إنشاء رسوم بيانية بدون معرفة تقنية. يمكنك بعد ذلك إرسال مخطط المعلومات الرسومي هذا إلى الكثير من المدونين وتبادل رابط خلفي لتحسين محركات البحث إلى موقعك.
  19. استخدام اسم مجال عالي الجودة منتهي الصلاحية: يمكنك العثور على البعض من خلال موقع الويب. ثم قم بعمل روابط إلى موقعك. هنا واحد.
  20. استخدم Footprints: seo-footprints/ يسمح لك باستخدام أوامر Google للعثور على المواقع التي تستخدم WordPress أو كيف تحب.

علاوة:


  • روابط Wp backlinks: المكون الإضافي Wordpress الذي سيسمح لك بمراقبة ملف تعريف الارتباط الخلفي الخاص بك.
  • الانتساب: طريقة أخرى رائعة للعثور على الروابط.
  • استخدم الروابط المعطلة: انتقل إلى Buzzsumo أو Google للعثور على مقالات غير تنافسية في موضوعك. استخدم امتداد Chrome Link Miner للعثور على روابط معطلة في المقالة واعرض واحدًا خاصًا بك في مقابل المؤلف.
  • استخدم أداة Time Dealer.

استنتاج حول الروابط الخلفية لتحسين محركات البحث

أنت تدرك أن كل رابط هو توصية. كلما زادت التوصيات الجيدة لديك ، كانت مراجعك الطبيعية أفضل وبالتالي ظهورك. كما هو الحال مع الشبكات الداخلية ، حدد أهم صفحاتك واعثر على أكبر عدد ممكن من التوصيات الجيدة تجاه هذه الصفحات. يستغرق البحث عن الروابط الخلفية لكبار المسئولين الاقتصاديين وقتًا ، إنها إستراتيجية تحسين محركات البحث (SEO) التي يتم تقديرها على المدى الطويل.


ركز دائمًا على: 

  1. ملاءمة
  2. تدفق الثقة
  3. مرور


كتابة تعليق